التخطي إلى المحتوى

ستنطلق فاعليات مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018, غدا الخميس الموافق 14 يونيو 2018,في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية,والتي ستشهد مباراة منتخب السعودية ضد منتخب روسيا,وسيقام اللقاء على ملعب لوجنيكي، وهو الملعب الذي سيشهد المباراة النهائية في البطولة ومن سيحسم اللقاء.

 

بعد غياب استمر لأكثر من 12 عام,يسعي الأخضر في تحقيق عودة قوية لكأس العالم,وذلك من أجل تصدر المجموعة الأولي وحصد الثلاث نقاط, فلم تحقق روسيا أي فوز منذ أكتوبر الماضي, واختتمت استعداداتها لكأس العالم بالتعادل 1-1 مع تركيا التي لم تتأهل للنهائيات.

وظهرت السعودية بأداء جيد منذ أخر مباراة ودية لها رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفتها ألمانيا حاملة اللقب.وبجانب روسيا ,فالسعودية تستعد للنهائيات بعد غياب 12 عام,مع مصر واوروغواي.

موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018

سوف يتم إذاعة مباراة السعودية وروسيا، غدا الخميس الموافق 14 يونيو 2018,في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية,وفي  الساعة الخامسة بتوقيت مصر,وستذاع عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية و بي إن سبورت ماكس 1، وبي إن سبورت ماكس 2، حيث يتولي مهمة التعليق علي المباراة رؤوف خليف، وخليل البلوشي، وأحمد الطيب.

في المباراة الإفتتاحية التي سيلعبها المنتخب السعودي ضد المنتخب الروسي، يسعى الأخضر إلى إظهار نتائج إيجابية أجملها الانتصار واسوأها التعادل، ف العربي الأسيوي من المؤكد أنه يعتبر هذه المباراة من ضمن الفرص لإثبات وجودة بالمجموعة قبل إحتدام المنافسة بلقاءه مع المنتخب اللاتيني ومنتخب الساجدين.

تأهل المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 بعد أن جاء في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن الفريق الأسترالي التي جاء في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل االأخضر وتضعه القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من مصر وأوروجواي وروسيا.

نتائج تجهيزات المنتخب قبل بداية المونديال

فاز أمام اليونان بهدفين  مقابل لا شيء يوم 15 مايو 2018، ثم خسر إيطاليا بيرو بهدفين مقابل هدف يوم 28 مايو، ثم واجه منتخب إيطاليا وخسر 2-1 يوم 3 يونيو الجاري، وآخر لقاء كان أمام الماكينات الألمانية وخسر هدفين مقابل هدف يوم 8 يونيو 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *