التخطي إلى المحتوى

مجموعة مصر كاس العالم 2018 جاء تأهل الفراعنة والتي كان بمثابة فرحه عارمه لدي الشعب المصري بعد غياب 28 سنه من المشاركة في تصفيات كاس العالم، حيث بعد مباراة مصر أمام الكونغو والتأهل جاء الخوف من وقوع مصر في مجموعه شديده مع أكبر فرق المونديال ولكن من حسن الحظ أن المجموعة جاءت بسيطه إلى نحو كبير.

بعد تأهل الفراعنة على قمة المجموعة الخامسة بعد خمس جولات من فعاليات مجموعة تصفيات كاس العالم برصيد 12 نقطة جاؤوا من خلال فوز أربع مرات، حيث فاز المنتخب المصري على الكونغو في مباراتي الذهاب والعودة (2/1 & 2/1) وأيضا فازت على غانا (2/0) وأيضا أوغندا (1/0) بينما خَسر في مباراة واحده فقط أمام أوغندا بهدف، وجاءت أوغندا في المركز الثاني حيث حصلت على 8 نقاط، بينما غانا في المركز الثالث فقط برصيد 6 نقا، وأخيرا حصد الكونغو على المركز الأخير بنقطة واحده فقط.

مجموعة مصر كاس العالم 2018

مجموعة مصر كاس العالم 2018 فرصه جيده للتأهل أم لا؟
بعدما أسفرت قرعة كاس العالم 2018 والتي أقيمت بروسيا عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع كل من روسيا وأوروجواي والسعودية،

 في 14 يونيو 2018 مجموعة مصر كاس العالم 2018 ستنطلق مباريات كاس العالم بمشاركة 32 منتخبا، حيث 8 مجموعات كل مجموعه بها 4 فرق.

رد فعل المصرين بعد معرفة مجموعة مصر في كأس العالم 2018

بعدما صدرت مجموعة مصر كاس العالم 2018 استقبل المصريون القرعة بكثير من الفرح والرضا والارتياح هذا ولأنهم ظلوا على بُعد من مواجهة “وحوش المونديال” مثل ألمانيا والأرجنتين وفرنسا والبرازيل ممن هم في المستوي الأول، وذلك إيضافه لكل من أوروجواي والسعودية التي اعتاد المنتخب المصري على مواجهتها ولحسن الحظ أن الكفة للمنتخب المصري تميل بشكل واضح تماماً مقارنة مع السعوية.

مواجهات مصر مع فرق المجموعة

مجموعة مصر كاس العالم 2018 وبعد التعرف عليها، لابد من معرفة المواجهات السابقة لـمصر مع فرق المجموعة من قبل

المواجهات المباشرة لمصر مع فرق المجموعة الأولى

•مصر وأوروجواي لقد خاض المنتخب المصري مباراة واحده وديا فقط ولكنها انتهت بإنتصار أوروجواي بهدفين دون مقابل.

•أما مع روسيا فهذه هي المواجهة الأولى سواء الودية أو الرسمية..

•مع السعودية لقد التقي المنتخبان من قبل بمعدل 10 مرات، انتصر بهما المنتخب المصري سبع مرات اما السعودية فلها نصيب من الفوز مره واحده، بينما تعادلا مرتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *