التخطي إلى المحتوى

قبل التعرف على مجموعة تونس كاس العالم 2018، لقد تأهل منتخب تونس إلى مونديال 2018 بعد أن تصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم عن القارة الأفريقية، رغم التعادل في الجولة الأخيرة أمام ليبيا على ملعبه، وذلك في مجموعة كانت المنافسة فيها على بطاقة التأهل حتى الجولة الختامية مع منتخب الكونغو الديمقراطية، ليعود نسور قرطاج للمشاركة المونديالية من جديد بعد غياب 12 عام، لم يحالف منتخب تونس الحظ فيها خلال مناسبتين سابقتين.

مجموعة تونس كاس العالم 2018

يأتي المنتخب التونسي في التصنيف الثالث من المنتخبات المشاركة في قرعة كأس العالم اليوم، وهو ما يجعل أحتمالية وقوع المنتخب التونسي في مجموعة متوازنة بالدور الأول التمهيدي تبدو كبيرة للغاية وسط تفاؤل كبير من المتابعين

تفاوتت الآراء حول مجموعة تونس كاس العالم 2018 حيث المنتخب التونسي وقع في مجموعة إلي حد ما متوازنة وصعبة بعض الشيء، حيث سيلعب المنتخب التونسي المباراة الأولى أمام المنتخب الانجليزي.

مواعيد مباريات منتخب تونس في 2018

بعد التعرف على مجموعة تونس كاس العالم 2018، إليكم جدول مباريات المنتخب التونسي

التاريخ المباراة توقيت مصر
18\6 تونس × إنجلترا  8:00 م
23\6 تونس × بلجيكا 2:00 م
28\6 تونس × بنما  8:00 م

تلك هي مواعيد مباريات منتخب تونس في مجموعته الصعبة بنهائيات كاس العالم، ووقع المنتخب التونسي في مواجهة صعبة أمام انجلترا وبلجيكا وسيكون عليه تحقيق نتائج إيجابية أمامهم أذا أراد التأهل.

وكما يعلم الجميع أن منتخب تونس غاب عن التواجد في كأس العالم في أخر نسختين بالبرازيل وجنوب أفريقيا، ويأمل الشعب التونسي أن يكون التواجد تلك المرة مميزاً وينجح  الفريق في الصعود للدور الثاني.

على الرغم من مشاركة المنتخب التونسي في أربع نهائيات لكأس العالم FIFA أعوام 1978 و1998 و2002 و 2006، إلا أنه فشل في تجاوز الدور الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *