التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثيرون الآن عن موعد وقفة العيد الصغير 2018 في العالم العربي الإسلامي، وهذه الأسئلة تدل على مدى رغبتهم في إستقبال هذه الأيام المباركة حيث يعتبر عيد الفطر من أهم المناسبات التي تنتظرها الأمة الإسلامة من العام للآخر بعد إنتهاء شهر رمضان الكريم.

وعلى الرغم من أن كل دولة تحتفل بهذا اليوم على طريقتها الخاصة إلا أنه في نهاية الأمر يكون السبب الأساسي للفرحة والسعادة والسرور التي تدخل على قلب المسلمين الكبار والصغار على حد سواء. ومعرفة موعد وقفة العيد الصغير 2018 أمر في غاية الأهمية حتى يبدأ كل منزل في تجهيز الإستعدادات اللازمة للإحتفال بهذا اليوم المبارك.

موعد وقفة العيد الصغير 2018
موعد وقفة العيد الصغير 2018

موعد وقفة العيد الصغير 2018 فلكيا

حسب التقديرات الفلكية التي أصبحت دقيقة للغاية بسبب ما نشهده في هذا العصر من التقدم والتطور العلمي والتكنولوجي، أكدت التقديرات الفلكية أن اليوم الأخير من شهر رمضان الكريم سيكون يوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018 وهكذا يكون رمضان هذا العام 29 يومًا فقط.

هكذا يصبح الأول من شوال وهو أول أيام عيد الفطر المبارك هو الجمعة 15 يونيو 2018 وسوف يكون هذا بداية اليوم السعيد.

فرحة عيد الفطر المبارك تراه في وجوه الجميع بداية من يوم الوقفة التي يقضونها في تجهيز أنفسهم للإحتفال إلى أداء صلاة العيد في الساحات والمساجات وإحتفال الأطفال بالألعاب النارية والمفرقعات، هذا بالإضافة إلى أنه يعتبر من المناسبات العظيمة التي تشجع من تقوية صلة الرحم بين الأقارب والأصدقاء.

يمكنك الآن أن تبدأ التجهيزات اللازمة للإحتفال بأيام العيد السعيد ولا تنسى أن هذا اليوم يحتاج منك أن تدخل الفرحة والسرور على قلب من حولك وألا يكون هناك مكان للخلاف والمشاحنات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *