التخطي إلى المحتوى

بعد إنتظار طويل أصدرت القوى العاملة منشورًا عن إجازة عيد الفطر المبارك لكافة مديريات القوى العاملة حتى تتمكن الأمة الإسلامية من الإستمتاع بهذه الأيام المباركة على قدر المستطاع وتبتعد عن هموم ومشاكل الأعمال المختلفة. الآن ثلاثة أيام من قبل الجهات الحكومية للشعب لأجازة العيد السعيد وتبدأ من أول أيام العيد .

إجازة عيد الفطر المبارك 2018 في مصر

إجازة عيد الفطر المبارك بأجر كامل للعاملين سواء في القطاع الخاص أو في القطاعات الحكومية وهذا طبقًا لقانون العمل الذي صدر خلال عام 2003، ولهذا السبب طلبت الوزارة من كافة المديريات العاملة تنفيذ المنشور بالضبط مع الشركات والمصانع في المجالات المختلفة.

إجازة عيد الفطر
إجازة عيد الفطر

كما أضاف “محمد سعفان” وزير القوى العاملة أن أول أيام عيد الفطر المبارك ستكون الجمعة والسبت وهذان يعتبران الراحة الأسبوعية للعاملين في القطاع الخاص ولذلك تم الإتفاق مع منظمات أصحاب الأعمال على أن يكون يوم الأحد أيضًا ضمن إجازة عيد الفطر المبارك.

وقد صرح أيضًا أن صاحب العمل يحق له توظيف العاملين لديه إذا اقتت ظروف العمل ذلك ولكن عليه أن يضيف إلى العامل الواحد ضعف أجره عن هذه الأيام.

الآن يستعد الجميع للإستمتاع بأيام عيد الفطر المبارك الكبار والصغار ولذلك لا تضيع هذه الفرصة في إدخال الفرحة والسرور على قلب محبيك. نعلم جميعًا أن عيد الفطر من الأيام المباركة على اللأمة الإسلامية التي تجلب معها الفرحة والسرور للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *