التخطي إلى المحتوى

ينتظر العاملين سواء في المنظمات الحكومية أو في القطاعات الخاصة موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك 1439 في السعودية لتجيهز الإستعدات الخاصة بالإحتفال مع الأقارب والأصدقاء وإستغلال هذه الأجازة في التغلب على متاعب العمل والمشاكل الروتينية. فنحن نعلم أن إجازة عيد الفطر المبارك 1439 في السعودية أو في العالم الإسلامي بشكل عام تعتبر  من المناسبات الهامة للأمة الإسلامية.

إجازة عيد الفطر المبارك 1439 في السعودية القطاع الحكومي والخاص

تختلف مظاهر وأجواء الإحتفال بالعيد المبارك في السعودية فالبعض يكتفي بأداء صلاة العيد في الساحات أو المساجد والبعض الأخر يذهب إلى المنتزهات مع الأصدقاء والأقارب، لكن المؤكد أن عيد الفطر المبارك يجلب الفرحة والسرور على قلوب المسلمين الكبار والصغار على حد سواء ينتظرون هذا اليوم للإحتفال.

إجازة عيد الفطر المبارك 1439 في السعودية
إجازة عيد الفطر المبارك 1439 في السعودية

وقد أصدر المسئول الخاص بالقوى العاملة في السعودية عن تاريخ إجازة عيد الفطر المبارك 1439 في السعودية القطاعات الحكومية والخاصة حيث يبدأ الموظفين العاملين في المنظمات الحكومية الأجازة من يوم الأحد تاريخ 10يونيو 2018 أى الموافق 25 رمضان إلى يوم الأحد 10 شوال لعام 1439. وهذا التقرير صدر بعد أن أمر خادم الحرمين بتمديد أجازة العاملين والعاملات لمدة أسبوعين.

أما بالنسبة للقطاعات الخاصة فقد أشار المسئول إلى أن بداية أجازة العيد ستكون بتاريخ 29 رمضان 1439 أى الموافق 14 يونيو 2018 وهذا يوافق أيضًا يوم الخميس وتستمر الأجازة إلى رابع أيام عيد الفطر المبارك أى الرابع من وال 1439 الموافق يوم الأثنين.

الآن يستطيع الجميع تجهيز الإستعدادات المناسبة للإحتفال بعيد الفطر المبارك وإستغلال هذه الأيام السعيدة بشتى الطرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *