التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم في السطور التالية توقيت صلاة العيد الصغير 2018 فما هي إلا عدة ساعات وبعده يستعد الجميع لأداء صلاة العيد في الساحات الواسعة والمساجد تعبيرًا عن مدى فرحتهم بهذا اليوم المبارك، هذا بالإضافة إلى أن أداء صلاة العيد من السنن التي يتبعها المسلمين عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

لكن توقيت صلاة العيد الصغير 2018 في مصر يختلف من دولة لآخرى ولذلك  سنذكر في السطور التالية موعد صلاة عيد الفطر في كل محافظات مصر.

توقيت صلاة العيد الصغير 2018

بالنسبة للمسلمين عيد الفطر المبارك من المناسات الهامة التي تُدخل الفرحة والسرور والبهجة على قلوبهم، مع إنتهاء شهر رمضان الكريم يستقبلون هذا اليوم بالإحتفالات العظيمة والجميع يشتركون في هذه الإحتفالات الكبار والصغار.

حسب التقديرات الفلكية يوم الخميس المقبل سيكون أخر أيام شهر رمضان الكريم الموافق 14 يونيو 2018 ويوم الخميس سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك، لكن اليوم نحن في إنتظار إعلان الرؤية للتأكد من أن يوم الجمعة سنحتفل بأول أيام العيد السعيد.

وتعتبر عيد الفطر الفرصة التي تجمع الجميع مع بعضهم البعض لأن فيها يحسن الجميع من صلة الرحم وأيضًا يحاولون قدر الإمكان إدخال الفرحة والسعادة على قلوب الأخرين. ولذلك أداء صلاة العيد في الساحات تعد البداية الصحيحة للإحتفال بهذا اليوم.

لكن تختلف توقيت صلاة العيد الصغير 2018 في مدن الوجه البحري عن مدن الوجه القبلي ولكن حسب الإحصائيات ستبدأ صلاة العيد في محافظة القاهرة في الساعة 5:18 صباحًا.

توقيت صلاة العيد الصغير 2018
توقيت صلاة العيد الصغير 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *