التخطي إلى المحتوى

يعتبر ميعاد مباراة مصر وروسيا أصبحت محط ارتقاب من الجميع حيث أنها المباراة الفاصلة لأكثر من 100 مليون مصري وليس فقط للاعبة المنتخب حيث أنه بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب أمام أوروجواي حيث فازـ أوروجواي بهدف نظيف في الدقيقة 86 على غفلة، جاء الهدف صادماً لجميع عشاق الكرة.

ميعاد مباراة مصر وروسيا

لاعبي الفراعنة أثناء المران

 

سيخوض المنتخب المصري المباراة اليوم في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة  في مباراة قد تكون من أهم المباريات في تاريخ كرة القدم المصرية حيث أنها مباراة فاصله ستحدد هل سيستمر المنتخب في تصفيات كأس العالم أم سيخرج منها. سيواجه المنتخب المصري صاحبة الضيافة لكاس العالم 2018 روسيا في مباراة تجمعهم لأول مره سواء على مستوي التأهيلات والتصفيات أو الودي.

جاءت هزيمة مصر أمام أوروغواي كما لا تشتهي السفن حيث أنها جعلت المنتخب المصري في وضع صعب حيث لابد منه لكي يستمر في تصفيات كأس العالم والتأهل لدور الـ 16 أن يفوز على نظيره الروسي والسعودي والذي سيواجهه يوم 25 يونيو.

اليوم يخوض المنتخب المصري مباراته مع روسيا بكثير من الروح المعنوية خاصة بعد الدعم والتشجيع الذي تلقوه من جانب عشاق كرة القدم من أنحاء العالم لما أثبتوه من روح وشجاعة في الملعب حيث أنهم خاضوا مباراة قد تكون من أمهر المباريات التي قدمها المنتخب المصري، وأيضاً خبر شفاء الفرعون الصغير محمد صلاح ورجوعه للمشاركة كان بمثابة أكبر حافز للاعيبة المنتخب وراحة لقلوب الشعب المصري حيث أنه لم يشارك في مباراة مصر أمام أوروجواي هذا ما جعل هجوم المنتخب المصري غائباً.

أما عن ترتيب المجموعة الأولي التي تضم المنتخب الوطني، فإن روسيا جاءت في المقدمة بـثلاث نقاط بعدما فاز على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة بلا مقابل في المباراة الأولي التي جمعتهم يوم 14 يونيو بعاصمة روسيا “موسكو” وهذا جعله متوفقا على أوروجواي صاحبة نفس عدد النقاط ولكن الفارق بينهم هو تلك عدد الأهداف حيث أوروجواي قد فازت على المنتخب المصري يوم 15 يونيو بهدف بلا مقابل، ثم يأتي المنتخب المصري في المركز الثالث ثم السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *