التخطي إلى المحتوى

يتساءل عشاق الكرة عن موعد مباراة اسبانيا وايران المباراة القوية في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمباريات كأس العالم، وسوف تتم مباراة المنتخب الأسباني ضد المنتخب الإيراني في كأس العالم يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو على ملعب كازان أرينا.

موعد مباراة اسبانيا وايران في كاس العالم 2018 Aspain vs iran

مباراة أسبانيا ضد إيران من المباريات الحاسمة في المجموعة الرابعة من كأس العالم وخاصة بعد أن انتهت المباراة بين المنتخب البرتغالي والماتادور بالتعادل الإيجابي (3-3)، وقد كانت هذه المبارة من أقوى مباريات كأس العالم بسبب الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبين وقوة المنتخبين في اللعب.

وقد تمكن المنتخب الإيراني أيضًا من إحراز نصرًا مميزًا في المبارة التي أجراها سابقًا في المجموعة الأولى من مباريات كأس العالم، وفي المباراة التي تمت بين المنتخب الفارسي ومنتخب المغرب والتي انتهت بفوز المنتخب الفارسي في الدقائق الأخيرة من المبارة على يد اللاعب الأسود عزيز بوهدوز.

موعد مباراة اسبانيا وايران في كاس العالم
موعد مباراة اسبانيا وايران في كاس العالم

بعد المباريات التي قدمها منتخبات المجموعة الرابعة في كأس العالم والتى تصدرت فيها إيران برصيد يعادل ثلاثة نقاط ويأتي في المركز الثاني بعدها المنتخب الأسباني ويليه المنتخب البرتغالي برصيد نقطة واحد، في حين تجد أن المغرب أخر المجموعة بدون رصيد.

لكن لحسن الحظ مازال هناك العديد من فرص التأهل لجميع المنتخبات الأربعة بسبب تقارب النقاط ولذلك يسعى الجميع لإثبات جدارته في المباراة، وسيشهد موعد مباراة اسبانيا وايران في كاس العالم أحد أقوى المباريات في تاريخ الكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *