التخطي إلى المحتوى

يظل التساؤل عن جدول مباريات كاس العالم 2018 قائماً مع استمرار فعاليات وتصفيات دو الـ32 والتي كان بمثابة مرحلة صادمة لمعظم عاشقي ومهوسي كرة القدم عبر العالم حيث كنت نتيجة بعض المباريات صادمة ومنها المفاجئة حيث تأهل وفازت منتخبات لم يكن في الحسبان فوزهم.

جدول مباريات كاس العالم 2018

اليوم يعتبر يوم فارق في مونديال روسيا، خاصة بالنسبة للوطن العربي والشعب المصري بالتحديد حيث أنه اليوم سيواجه المنتخب المصري صاحبة الأرض والضيافة روسيا في مباراة قد تكون نقطة فاصلة لأكثر من 100 مليون مصري.

من أهم المباريات التي ستقام اليوم هي :

 

كولومبيا × اليابان

الساعة الثانية ظهراً
 

بولندا × السنغال

الساعة الخامسة مساء
 

روسيا × مصر

الساعة الثامنة مساء

وتعتبر مباراة مصر وروسيا هي أهم مباريات اليوم للوطن العربي وربما العالم أجمعه، حيث أن بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب المصري أمام أوروجواي بهدف بلا مقابل جعلت منه في وضع صعب يكاد يكون في عنق الزجاجة إذا لم يحصد الفوز اليوم فإنه سينتهي مشواره في كاس العالم 2018 والتي كان تأهله فرحة غارمة لدي الشعب المصري بع غياب دام لأكثر من 28 عاماً.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

 

بالحديث عن روسيا صاحبة الأرض والضيافة لهذا العرس الكروي كاس العالم 2018 في صورته الـ21 فإن روسيا في أولي مبارياتها أمام السعودية فإنها استطاعت تحقيق فوز سحيق حيث أحرزت خمسة أهداف بلا مقابل مما جعلتها تتصدر مجموعتها بثلاث نقاط ورغم أن أوروجواي حصدت نفس عدد النقاط بعدما فازت على المنتخب المصري ولكن فارق عدد الأهداف هو ما جعل روسيا تتأهل للمركز الأول للمجموعة الأولي ثم أوروجواي في المركز الثاني ثم المنتخب الوطني وأخيراً السعودية.

بالحديث عن كولومبيا فا هم عادوا من جديد إلي كاس العالم بعد غيبا 16 عاماً، وقد كان وصولهم الى ربع نهائي كاس العالم 2014 أفضل إنجاز قد حققته في تاريخها.
بينما اليونان شارك مرة في دور 16 لأول مرة حيث أنها المشاركة الثالثة له في ا:بر بطوله عبر العالم بطولة كاس العالم.

أما عن بولندا والسنغال فإن مباراة اليوم هي المباراة الأولي التي تجمع بين هذان الفريقين، حيث أن هذا اللقاء سيشهد جمع بين لاعبين هجومين “ساديو مانى” في السنغال والذي يلعب لفريق ليفربول الإنجليزي، والبولندي “روبرت ليفاندوفسكى” لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *