التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والسعودية في كاس العالم 2018 والتي تعد الجولة الثالثة والأخيرة من ضمن فعاليات المجموعة الأولي لتصفيات دور الـ32 من مونديال روسيا 2018 والذي يعتبر الصورة الـ21 من هذا العرس الكروي الضخم.

يلتقي الفريقين برصيد صفر من النقاط حيث أنه التقي كل منهما هزيمتان من أوروجواي ومن روسيا، افتتحت الجولة بمباراة السعودية وروسيا يوم 14 يونيو في افتتاحية المونديال وانتهت بفوز صاحبة الضيافة لهذا العرس روسيا بخماسية نظيفه مقابل لا شيء، بينما التقي المنتخب المصري بأوروجواي يوم 15 يونيو والتي لعب بها المنتخب المصري بمهارة وثبات رهيب وانتهت بفوز أوروجواي بهدف مقابل لاشئ.
أما في فعاليات الجولة الثانية من المونديال التقت مصر بروسيا يوم 19 يونيو في الساعة الثامنة مساءا وبعدما كان المنتخب المصري يأمل بالفوز ليضمن بقاءه في المونديال كانت النتيجة صادمة حيث انتهت المباراة بفوز روسيا بثلاث أهداف مقابل هدف للاعب ليفربول محمد صلاح، بينما أمس 20 يونيو واجهة السعودية أوروجواي بهدف نظيف.

 

موعد مباراة مصر والسعودية

موعد مباراة مصر والسعودية
موعد مباراة مصر والسعودية

 

يوم الإثنين 25 يونيو في تمام الساعة الرابعة عصراً سيلتقي كل من الشقيقين العربين مصر والسعودية في ختام دور الـ32 الجولة الثالثة للمجموعة الأولي علي استاد سامارا آرينا

ويسعى الفريقين لحصد الثلاث نقاط في مونديال روسيا 2018  مع العلم أن كل من روسيا وأوروجواي حصدا 6 نقاط لفوزهم في كل من الجولة الأولي والثانية.

كان أمل المنتخب المصري الوحيد للبقاء في المونديال والتأهل لدور الـ16 أن تتغلب السعودية على أوروجواي ومنها يتغلب المصري علي السعودي بفارق الأهداف فتكون هذه هي الطريقة الوحيده للتأهل، ولكن بعد هزيمة المنتخب السعودي من قبل أوروجواي خرجت مصر والسعودية من المونديال رسمياً .

وأصبح الأمل الوحي الباقي للفراعنة هو أن تنهزم أوروجواي من روسيا، بينما يفوز المنتخب المصري علي السعودي بفارق ثلاثة أهداف من كل فارق هف تنهزمه أوروجواي من روسيا، لهذا ستكون مواجهة مصر والسعودية في غاية الصعوبة، ولكن المنطق يقول أنه صعب ولكن في كرة القدم ليس هناك ما هو مستحيل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *