التخطي إلى المحتوى

جاء موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا والتي تعتبر ضمن مباريات الجولة الثانية لفعاليات المجموعات لدور الـ32 بالمجموعة الرابعة.
تشارك الارجنتين في اللقاء تحت قيادة اللاعب ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني وهي متعثرة نظراً لتعادلها في مباراة الجولة الأولي أمام أيسلندا وهو ما يضع المنتخب الأرجنتيني في خوف لأن الخسارة لن تأتي رحمة بل ستجعله خارج تصفيات مونديال روسيا، وأيضا نظراً لإضاعة نجم برشلونة ميسي لركلة الجزاء وهو ما جعل الارجنتين يفقد الثلاث نقاط.

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا في الساعة الثامنة اليوم الموافق 21 يونيو يلتقي فريق الارجنتين أمام كرواتيا في مباراة مليئة بالحماس على ملعب نيجني نوفجورود. أي تعثر من قبل فريق الأرجنتين سيجعله خارج المونديال كذلك الأمر بالنسبة لفريق كرواتيا.

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا
ليونيل ميسي لاعب فريق الأرجنتين

من المتوقع أن يقوم المدير الفني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الارجنتين بتعديل على خطته وطريقتة للعب أمام كرواتيا،  من المتوقع أن يلعب يخطة 3-4-3 بوجود كل من كريستيان بافون و سيرجيو أجويرو وليونيل ميسي في الهجوم، بدلا من خطة 4-4-1-1 والتي قام باللعب بها أمام أيسلندا.

أما عن كرواتيا فإن فوزه علي نيجيريا في الجولة الأولي جعلته يدخل إلي الجولة هذه بمعنويات عالية جدا  حيث أنه فاز على نيجيريا بهدفين بلا مقابل، واليوم يسعى للفوز على الأرجنتين لضمان بقائه في تصفيات مونديال روسيا والحصول على صدارة المجموعة وأخذ مكانة كبيرة في منافسات كاس العالم.

 

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا

نظرا لطرد نيكولا كالينتش مهاجم فريق كرواتيا فإنه المنتخب يفتقد وجوده اليوم بعدما تم طرده من معسكر التدريب بعدما رفض اللعب في مباراة نيجيريا في الدقائق الأخيرة مدعياً المصابة، ومع ذلك فإن منتخب كرواتيا يمتلك لاعيبة علي قدر كبير من المهارة والنجومية مثل لاعب ريال مدير لوكا مودريتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *