التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة المانيا والسويد وهي أحد مبارايات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم لعام 2018 والتي تُذاع في بث مباشر وبشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت العالمية ويمكنك أيضًا مشاهدتها عبر القنوات المفتوحة على شبكات الإنترنت.

موعد مباراة المانيا والسويد والقنوات الناقلة

صرح اتحاد الفيفا موعد مباراة المانيا والسويد يوم السبب الموافق 23 من يونيو وهذه المباراة ستكون حاسمة لكلا المنتخبين حيث تجد أن المنتخب الألماني الذي تعرض لخسارة شديدة في الجولة الأولى ضد المكسيك ستحاول على قدر الإمكان تعويض تلك الخسارة عندما تواجه السويد والتي تمكنت هى الآخرى من هزيمة منتخب كوريا الجنوبية والفوز عليه.

موعد مباراة المانيا والسويد
موعد مباراة المانيا والسويد

لكن لن تكون هذه الفرصة سهلة إطلاقًا على منتخب ألمانيا لأنه سيواجه المنتخب السويدي المميز الذي تمكن من هزيمة العديد من المنتخبات والحصول على ألقاب عالمية.

وسوف تُذاع مباراة ألمانيا والسويد يوم السبت الموافق 23 يونيو في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة وكما تعودنا من مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية beIN SPORTS MAX HD1 و beIN SPORTS MAX HD2 ستعرض هذه المباراة بشكل مباشر وتوفر استوديو تحليلي لكلا المنتخبين.

وبالنسبة للمنتخب الألماني الذي تمكن من الفوز على منتخب السويد في أخر 11 مباراة جمعتهما سويًا حيث فاز منتخب ألمانيا بمعدل ثلاث مرات في أربع مباريات لعبها ضد السويد في كأس العالم لعام 1934 وخلال عام 1974 وأيضًا خلال عام 2006.

ولكن المباراة الوحيدة التي فاز بها منتخب السويد على منتخب ألمانيا كانت في مونديال 1958 ولكن باقي الإنتصارات التي حققها أمام هذا المنتخب القوي كانت في مباريات ودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *