التخطي إلى المحتوى

يشهد سعر الدولار اليوم الأثنين الموافق 2/7/2018 استقرارًا ملحوظًا في كافة البنوك المصرية والسوق السوداء التي خُلقت من أجل إستغلال احتياج الناس لسلعة ما أو منتج في فترة زمنية معينة بحيث يتعمد صاحب المنتج بيعه بالسعر الذي يريده دون أخذ الإعتبارات الإنسانية أو القومية.

وتعتمد السوق السوداء على تجارة العملات الأجنبية أيضًا من بينها الورقة الخضراء، وسوف نعرض لكم في السطور التالية سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وأخر تحديثات أسعار الدولار في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء

كما توقع الخبراء ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عن سعر صرف العملة من البنوك المصرية بمعدل يترواح من 10 إلى 15 قرشًا حيث أصبح سعر الدولار للشراء 17.87 بينما كان سعر الدولار للبيع حوالي 17.99 جنيهًا مصريًا.

لكن سعر الدولار في البنك المركزي المصري وصل إلى حوالي 17.82 للشراء ويتم بيعه بحوالي 17.95 جنيهًا مصريًا.

وقد نجح الكثير من رجال الأعمال والأشخاص في الحصول على ثروة كبيرة للغاية من وراء التجارة بأسعار العملات الأجنبية من بينها الورقة الخضراء واليورو والدولار الأمريكي بعيدًا عن أعين الجهات الحكومية مستغلين حاجة الشعب لهم.

لكن هذا الأمر لم يستمر لفترة طويلة حيث واجهت الحكومة المصرية هذا الأمر بقرار تحرير سعر الصرف الخاص بالجنيه المصري بمقابل العملات الأجنبية وهكذا أصبحت أسعار الدولار في البنوك المصرية تعادل إلى حد كبير سعرها في الأسواق السوداء.

وبعد أن كان الدولار يُصرف من البنك المصري ب 8 جنيهات ويباع في السوق السوداء ب 18 جنيه وتوقعات مستقبلية تصل إلى حوالي 20 جنيه، جاء قرار تعويم الجنيه المصري من قبل إدارة البنك المركزي للقضاء على هذا الأمر.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم في مصر والسعودية
سعر الدولار اليوم
آخر توقعات سعر الدولار اليوم في البنوك
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم في مصر

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *