التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب موعد نتيجة الثانوية العامة 2018  يزداد التساؤل علي موعد ظهورها عقب الانتهاء من أداء الامتحانات من خلال نظام البوكليت والذي تم تطبيقه مؤخراً للثانوية العامة منذ العام الماضي ثانوية 2017.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018

تبدأ حالة من التوتر المستمر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة موعد ظهور النتيجة، ومن خلال تصريحات طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه خلال أيام سوف ترفع نتيجة الثانوية العامة علي موقع وزارة التربية والتعليم.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

قام رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة السيد رضا حجازي أنه جميع اللجان ستنتهي من أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات في منتصف يوليو إلي أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال رقم الجلوس قبل 20 يوليو.

مشيرا حجازي أيضا أن جميع العمليات التصحيحية ستنتهي الشهر الحالي هذا شهر يوليو علي أن يتم اعتماد النتيجة فور رصد درجاتها فوراً مباشرة إلكترونياً علي موقع الوزارة الخاص.

نتيجة الثانوية العامة

نظراً لاستمرار عمليات التصحيح فإن نتيجة الثانوية العامة ما زالت قيد الظهور أو الاعتماد، كما أن الوزارة بالتشديد علي عمليات التصحيح في جميع اللجان والتي تتواجد في 28 محافظة والتي تعد 354 لجنة
لكي يعطي جميع الطلاب حقها، وبإذن الله لن يحدث خطأ أثناء المراجعة والتصحيح.

كما أن وزارة التربية والتعليم لم تصرح بعد عن أي أرقام أو نسب عشوائية لتصحيح المواد التي امتحنت، سوف نقوم برصد أي تطورات  خلال الأيام القادمة التي يصدرها السيد طارق شوقي من نسبة العينات العشوائية التي سيصرح بها، والموعد المنتظر الذي ستظهر النتيجة به.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *