التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم عبر موقعنا نبض مصر اجمل 10 شواطئ 2018 في مصر لقضاء صيف ممتع، حيث يبحث الجميع عن افضل و اجمل الأماكن للاستمتاع بفصل الصيف الذي يتميز بشدة حرارته هذا العام.

وتعتبر مصر أفضل وجهة سياحية لما تتمتع به من شواطئ جذابة ورائعة كما أنها تتميز بدرجة حرارتها المعتدلة مما يجعلها مقصد سياحي لكثير من السائحين  الوافدين من داخل  وخارج الوطن العربي، وإليكم اجمل 10 شواطئ 2018.

 

اجمل 10 شواطئ 2018

شرم الشيخ

تعتبر شرم الشيخ من افضل الوجهات السياحية في العالم حيث أنها تتميز بالجو المعتدل و الشواطئ الجذابة و الحياة الممتعة بعيداً عن ضغوطات الحياة و المناظر الطبيعية الخلابة مما يجعلك مستمتع جداً بأجواء شرم الشيخ نهاراً وليلاً.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ شرم الشيخ

 

الغردقة

تتميز مدينة الغردقة التي تقع علي ساحل البحر الأحمر في مصر، بالشعاب المرجانية الجذابة والمياة النقية الرائعة، فشواطئ الغردقة تعتبر من أفضل أماكن الغوص والغطس بأفضل المعدات الموجودة في العالم.

تتسم مدينة الغردقة بالشمس الساطعة طوال العام وشعابها المرجانية الخلابة، إضافة إلي العشرات من الأماكن الممتعة التي تجذب السائحين ويتجه إليها السائحين للاستمتاع بجوها والراحة، و تعد شواطئ الغردقة من اجمل الشواطئ في العالم ومن أشهر المنجعات بها الجونة وسهل حشيش.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ الغردقة

 

دهب

تتميز شواطئ دهب الرائعة بالهدوء والرمال الذهبية الجذابة و مناظر الجبال الخلابة حول شواطئها الذي يزيد من جمالها، و إذا كنت من محبي رياضة الغوص والغطس فيجب عليك الاستمتاع بهذه الرياضة هناك وسط الشعاب المرجانية الخلابة.

اجمل 10 شواطي 2018
اجمل شواطئ دهب

 

 

مرسي علم

تعد مرسي علم من اجمل اماكن الغطس في مصر والعالم و مناظرها الطبيعية لا توصف حيث أنها وجهة مفضلة ومميزة لعشاق السفاري، و يوجد بمرسي علم مجموعة مميزة وخلابة من الجزر، كما يوجد بها أيضاً مجموعة من الجبال والوديان التي تنفرد بها مرسي علم عن غيرها من الأماكن السياحية، و يوجد بها مجموعة من المناجم المميزة التي يرجع أصلها إلي أصول قديمة.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ مرسي علم
اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ مرسي علم

 

 

مرسي مطروح

تشهد شواطئ مرسى مطروح إقبالاً كبيراً من المصيفين من جميع فئات الشعب الاجتماعية، بالاضافة إلي السائحين العرب والغرب، حيث تتميز مرسي باستيعاب جميع الشرائح الاجتماعية دون التمييز بين غني وفقير، كما توفر السكن الذى يناسب الفقراء ومتوسطي الدخل والأغنياء، كما تلجأ كثير من الأسر إلى عمل رحلات يوم واحد لقضاء يوم علي شواطئ مطروح للاستمتاع بجوها.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ مرسي مطروح

 

 

الساحل الشمالي

تمتد منطقة الساحل الشمالي حتى منطقة مرسى مطروح وتتميز هذه المنطقة بنقاء شواطئها وصفاء جوها المعتدل ورمالها الناعمة، ففي الساحل الشمالي تستطيع قضاء وقت ممتع ومريح ومختلف بعيداً عن ضغوطات الحياة.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ الساحل الشمالي

 

 

العين السخنة

تعتبر العين السخنة من افضل واجمل المنتجعات السياحية في البحر الأحمر، وقد سميت بالعين السخنة لكثرة العيون الكبريتية الساخنة بها التي يتوافد إليها الكثير للاستشفاء.

تتميز شواطئ العين السخنة برمالها الغير صخرية البيضاء و تتميز  أيضاً بالجو المعتدل والمناظر الخلابة.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ العين السخنة

 

 

الإسكندرية

تتميز مدينة الإسكندرية بأنها هي وجهتنا الرئيسية، حيث أنها من أكثر الأماكن التي نتوجه إليها في فصل الصيف، بسبب إعتدال جوها و مناظرها الجميلة الخلابة.

تتميز مدينة الإسكندرية بأنها تضم كل الفئات الاجتماعية و أن بها كثيراً من الأماكن المتوسطة والتي تناسب متوسطي الدخل و الفقراء أيضاً، كما أن بها الكثير من المعالم السياحية التي تجذب السائحين لزيارتها.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ الإسكندرية
اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ الإسكندرية

 

 

الجونة

تعتبر شواطئ الجونة التي تطل على البحر الأحمر من اجمل 10 شواطئ 2018 في مصر . حيث تبعد الجونة عن القاهرة حوالي 6 ساعات، كما يوجد بها مجموعة من الفنادق المميزة التي تطل علي شاطئ البحر. وهناك الكثير من وسائل الترفيه مثل التجديف والغوص والاستجمام علي شواطئ الجونة المميزة، كما أن بها مناظر طبيعية خلابة مريحة جداً للنفس.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ الجونة

 

 

طابا

تسمي طابا بلؤلؤة مصر، حيث تتميز بالجو الرائع المعتدل وتتميز أيضاً بشواطئ خلابة مثل شاطئ الدلافين و خليج فيوردر وغيرها من الشواطئ التي تحتوي علي الشعب المرجانية والأسماك الملونة.

تبعد طابا حوالي 8 ساعات عن القاهرة،  و يوجد بها وسائل ترفيه  عديدة مثل الاستمتاع بالغوص في (البلو هول) وركوب الجمال والاستمتاع بجو بدو سيناء الجميل.

اجمل 10 شواطئ 2018
اجمل شواطئ طابا

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *