التخطي إلى المحتوى

كانت نتيجة مباراة فرنسا واوروجواي التي جاءت صادمة للجميع وعشاق كرة القدم، حيث انتظر الجميع موعد مباراة فرنسا واوروجواي مع انتهاء فعاليات دور ال16 والذي جاء صادماً لعشاق ومهوسي كرة القدم حيث إلي الآن لم يتأهل وحوش المونديال الذين تعودنا علي رؤيتهم في كل مره يتكرر بها هذا العرس الكروي.

ينتظر عشاق كرة القدم المباراة التي ستجمع بين اوروجواي وفرنسا ضمن فعاليات دور ال8 كاس العالم 2018 والذي في صورته الـ21 المقام في روسيا.

موعد مباراة فرنسا واوروجواي
مباراة فرنسا واوروجواي

موعد مباراة فرنسا واوروجواي

قبل لتعرف علي نتيجة مباراة فرنسا واوروجواي  فإنه بكل الشغف انتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة فرنسا واوروجواي والتي تعد أولي مباريات دور ال8 “ربع النهائي” لمونديال روسيا 18

أقيمت المباراة يوم الجمعة الموافق 6 يوليو في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة علي ملعب “نيجني نوفجورود” علي قناة beIN SPORTS MAX 1

لم يكن مشوار كل من الفريقين سهلاً بالمرة فقد خاض كل منهم مشواراً قوياً مع أداء لم يكن سهلاً خاصة في دور ال16 خاصة بعدما تأهل إليه منتخب فرنسا كمتصدر لمجموعته المجموعة الثالثة والتي كانت تضم كل من بيرو والدنمارك والأرجنتين.

موعد مباراة فرنسا واوروجواي
مباراة فرنسا واوروجواي

بالحديث عن منتخب اوروجواي والذي استطاع أن يحصد 9 نقاط بتصدره علي المجموعة الأولي والتي كانت تضم كل من مصر والسعودية وروسيا صاحبة الضيافة، تمكنت أوروجواي من الفوز في الجولة الأولي من دور ال32 علي مصر ثم فوز علي السعودية ومنها علي روسيا هذا ما جعلها تتأهل لدور ال16 ومنها التقي منتخب البرتغال واستطاع بكل قوة أن يؤدي مباراة غاية في الروعة والبسالة ومنها تمكن للتأهل لدور الربع نهائي.

بالحديث عن تاريخ الفريقين معاً فإنه قد انتصر منتخب فرنسا علي اوروجواي في لقاء واحد فقط،، بينما فازت اوروجواي في ثلاث مباريات وتعادلا في أربع مباريات، أما عن اللقاء الأخير الذي جمعهم تمكنت اوروجواي بالفوز بهدف للاعب لويس سواريز لاعب فريق برشلونة الأسباني عام 2013 في مباراة ودية.

أما عن المباريات التي جمعهم كاس العالم لم تخسر اوروجواي من فرنسا حيث انهم انتصروا في لقاء واحد وتعادلا في اثنين، .جاءت الهزيمة عامي 2002 و2010 بنتيجة سلبية، أما عن الانتصار فكان عام 1966 بهدفين مقابل هدف.

التشكيلة المتوقعة لمنتخبي فرنسا واوروجواي

نقدم إليكم التشكيلة المتوقعة لكل المنتخبين

فرنسا

من المنتظر أن تلعب بخطة  4-3-3

هوجو لوريس
هيرنانديز – أومتيتي – فاران –
كانتي – بوجبا
ماتويدي – جريزمان – مبابي

اوروجواي

من المتوقع أن تلعب اوروجواي بخطة 4-4-2

فيرناندو موسليرا
كاسيريس – جودين – خوسيه خيمينيز – فاريلا
رودريجيز – بينتانكور – فيسينو – سانشيز
سواريز – كافاني

هناك شكوك كثيرة حل مشاركة لاعب اوروجواي اللاعب كافاني بسبب الإصابة ولكن من المتوقع أن يتحامل اللاعب علي نفسه ويشارك في المباراة لأهميتها.

نتيجة مباراة فرنسا واوروجواي

جاءت نتيجة مباراة فرنسا واوروجواي في ربع نهائي كاس العالم 2018، حيث تمكنت فرنسا من الفوز علي اوروجواي بهدفين دون رد لتحجز مكاناً لها في نص النهائي، أما عن اواوجواي فلقد اودعت المونديال رسمياً.

نتيجة مباراة فرنسا واوروجواي
مباراة فرنسا واوروجواي

بالحديث عن أحداث مباراة كانت نسبة الإستحواذ أكبر لصالح فرنسا حيث جاء بنسبة 57% اما اوروجواي فكانت 43%، عدد التمريرات للجول كان الحظ أوفر لصالح اوروجواي حتي ولو لم تتمكن من الإحراز، تكتينياً كانت فرنسا أفضل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *