التخطي إلى المحتوى

نقدم إليكم نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا بعد كثرة الإقبال والتساؤل عن المباراة بين كرواتيا وروسيا صاحبة الضيافة لكاس العالم 2018 مع بدء مباريات الدور ال8 دور الربع النهائي من كاس العالم 2018 في صورته ال21.

توقيت مباراة كرواتيا وروسيا

توقيت مباراة كرواتيا وروسيا
مباراة كرواتيا وروسيا

اقيمت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم السبت الموافق 7/7 علي ملعب “فيشت” بمدينة “سوتشى”

خاض كل من منتخبي كرواتيا وروسيا مشواراَ ليس سهلاً بالمرة بل كان قوياً لأقصي حد ممكن خاصة في دور ثمن النهائي.

بالحديث عن الناريون “كرواتيا” فإنهم تألوا إلي دور ال16 كمتصدرين نيابة عن المجموعة الرابعة بالعلامة كاملة كما أنهم استطاعوا أن يطيحوا زملاء كريستيان إيريكسن ليتمكنوا من حجز مقعداً في دور ال8 ربع نهائي كاس العالم علي حساب منتخب الدنمارك.

علي الجانب الأخر فلقد استطاعت صاحبة الأرض والضيافة لكاس العالم في عرسه الكروي هذا العام من حجز المركز الثاني برصيد ست نقاط من المجموعة الأولي من خلل فوزها علي السعودية ومصر بينما تلقت هزيمة من أوروجواي والتي تمكنت من حصد المركز الأولي بتسع نقاط للمجموعة الأولي.
تمكنت روسيا من التأهل لربع النهائي بعد فوزها علي منتخب أسبانيا بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وروسيا

قبل التعرف على نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا نقدم الكم القنوت التي ستقوم ببث المبارة

beIN SPORTS MAX HD 1
beIN SPORTS MAX HD 2

توقيت مباراة كرواتيا وروسيا
مباراة كرواتيا وروسيا

تعد هذه المباراة بين كل من كرواتيا وروسيا هي المباراة الرابعة حيث التقي المنتخبين ثلاث مرات من قبل انتهي إثنين منهم لتعادل لسلبي في التصفيات المؤهلة في كاس المم الأوروبي بينما انتصرت كرواتيا في اللقاء الثالث بنتيجة 3-1 ي نوفمبر 2015  وكان لقاء ودي.

تعد هذه هي المرة الأولي لتاريخ روسيا الدب الروسي” في الوصول إلي دور ال8 “ربع النهائي” في بطولة كاس العالم منذ أن تفكك الاتحاد السوفييتي، تمكن الاتحاد السوفييتي من قبل بالوصول إلي ربع نهائيات كاس العالم ل4 مرات في الفترة بين 1958 و1970.

في المرة الأخيرة التي فازت فيها كرواتيا في ربع نهائي كاس العالم ووصلت لهذا الدور عام 1998 بعدما تمكنت من الفوز علي ألمانيا ولكن تم أقصاؤها وهي في طريقها لنص النهائي.

أحرزت كرواتيا ثماني أهداف في الأربع مباريات التي خاضتها إلي الآن في كاس العالم 2018 وهو نفس العدد الذي قامت كرواتيا بتسجيله ولكن في ست مباريات في كاسي عامي 2006 و2014.

 

التشكيلة المتوقعة لمنتخبي كرواتيا وروسيا

كرواتيا

باستثناء النجم السابق لفيورنتينا لن يغيب أي لاعب للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ زلاتكو داليتش مدرب المنتخب بالتشكيلة والخطة الأتيه

التشكيل | 4-2-3-1

سوباشيتش
سترينيتش – فيدا – لوفرين – فرساليكو
بروزوفيتش – راكيتيتش
باريشيتش – مودريتش – ريبيتش
ماندجوكيتش

 

روسيا

يسعى تشيرتشيسوف  المدرب لمنتخب روسيا أن يخوض مباراته اليوم بكامل قوته لكي يضمن مكاناً في نص  النهائي حيث سيبدأ بالتشكيلة والخطة كالأتي

التشكيل | 3-4-2-1

أكينفيف
كودرياشوف – إجناشيفيتش – كوتيبوف
جيركوف  – زوبنين – كوجيايف – فيرنانديس
جولوفين – ساميدوف
دزيوبا

 

نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا

نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا
نتيجة مباراة كرواتيا وروسيا

تمكنت كرواتيا من حجز مقعداً لها في النصف نهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 تمكنت كرواتيا بإحراز هدف أخر في الشوط الأول من الوقت الإضافي وهذا ما بعث الراحة في قلوب محبي فريق كرواتيا ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل فإذا بروسيا تحرز هدفاً أخر في الشوط الثاني من الوقت الإضافي مما دفعهم إلي ركلات الترجيح حيث سجلت كرواتيا أربع أهداف كم أصل خمسة بينما أضاعت روسيا إثنين من الثلاثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *