التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم عبر موقعنا نتيجة الثانوي الأزهري عبر موقع بوابة الأزهر الألكترونية شعبتي أدبي وعلمي والشعبة الإسلامية في جميع المحافظات، حيث تسيطر حالة من القلق علي طلبة الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم أيضاً، وينتظر الجميع موعد ظهور النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية أو في المدارس التابع لها كل طالب.

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الثانوي الأزهري 2018 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

بدأ المسئولون عن عملية التصيح القيام بدورهم يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو 2018،  بعد إنتهاء الطلاب من الامتحانات يوم 1 من شهر يوليو الجاري، وقد صرح مصدر موثوق منه مؤكدًا أنه قد تم التجهيز الكامل للمقرات التي تتم بها أعمال التصحيح، حيث بلغ عدد مقرات الوجه القبلي نحو 4 مقرات في محافظات (المنيا، أسيوط، سوهاج، والأقصر)، كما بلغ عدد 6 مقرات في الوجه البحري داخل محافظات (القاهرة، الدقهلية، البحيرة، المنوفية، الشرقية، والغربية).

كما أن هذه المقرات مجهزة بكل ما يحتاجه المصحح، كما تتم عملية التصحيح بحرص شديد والالتزام بالدقة وتقدير الدرجات بطريقة دقيقة دون التسرع في رصد الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

يتم تحميل الموقع الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية علي هاتفك المحمول والتابع لبوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن الدخول المباشر عن طريق الضغط المباشر وتحميل التطبيق الخاص بالبوابة الإلكترونية بقطاع الأزهر الشريف للتعرف علي نتيجة الثانوية الأزهرية، بعد فتح الموقع ستظهر قائمة النتائج قم بالدخول إليها و إختر النتائج ثم اكتب رقم الجلوس الخاص بك للتعرف من خلال رقم جلوسك علي النتيجة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

قد رصدت عدد من المصادر أنه قد يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الأيام الرابع عشر أو الخامس عشر أو السادس عشر من شهر يوليو الجاري وذلك بعد اعتمادها من قبل مشيخة الأزهر الشريف ، عن طريق الدخول علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا  .

عليك اتباع الخطوات التالية للحصول علي نتيجتك عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية :

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *