التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور خالد قدري أن نتيجة كلية التجارة عين شمس عن ميعاد وتفاصيلها للفصل الثاني 2018 لجميع الفرق للشعبتين العربية والإنجليزية حيث أنه أشار أنه تقدم لأداء الامتحانات في الفصل الثاني لعام 2018 عدد 42600 طالبا وطالبة بالشعبة العربية، وبلغ عدد الطلاب بالشعبة الإنجليزية 7470 طالباً وطالبة.

نتيجة كلية التجارة عين شمس
دكتور خالد قدري عميد كلية التجارة عين شمس

 

أشار أيضاً قدري أن النتيجة سيتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء الموافق 2018/7/10 وهو ما كان حيث اليوم ظهرت النتيجة كما صرع عميد الكلية من قبل، أضاف أيضاً أن الكلية وصلت لأقصي  معايير الجودة حيث أنه لم تدخر جهداً كبيراً خلال فترة الامتحانات لتوفير سبل الراحة كافة للطلاب، كذلك تمت عملية التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها تمت بسرعة وبمنتهي الجدية والإتقان.

كما أنه أيضا أشار بأن عملت الصحيح ولأول مرة تم رصد الدرجات إلكترونياً علي مستوي الجامعة، وهذا كتمهيد لتطبيق نظام إلكتروني محكم لعملية التصحيح وكيفية وضع الامتحانات مستقبلاً.

نتيجة كلية التجارة عين شمس

نتيجة كلية التجارة جامعة عين شمس
كلية التجارة عين شمس

 

ينتظر الأهالي والطلاب نتيجة كلية التجارة عين شمس للفصل الثاني 2018 وهو ما يفتح الباب أمام الطلاب لمعرفة خبرات وشهادات أخري تؤهلهم لسوق العمل.
كما أوضح عميد الكلية دكتور خالد قدري بأن النتيجة تم الإعلان عنها من خلال موقع الكلية علي الإنترنت، يمكنم الاستعلام والحصول علي النتيجة من خلال الموق الأتي كلية التجارة جامعة عين شمس 

نتيجة كليات عين شمس

بخصوص نتائج جامعة عين شمس فلم تظهر جميعها إلي الآن حيث استمر الأساتذة والمعيدين بتصحيح الأوراق الخاصة بالامتحانات بجميع الكليات، بخصوص كلية الآداب فلقد ظهرت نتيجة قسم الحضارة الأوروبية لجميع الفرق كما أيضا ظهرت نتائج قسم فلسفة وأيضاً الكثير من الأقسام الأخري.

كلية الحقوق جامعة عين شمس إلي الآن يرتقا بالإعلان عنها، أما عن التعليم المفتوح والانتظام والانتساب فمن المتوقع أن تظهر النتائج قي نهاية فبراير أو ربما النصف الثاني من شهر مارس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *