التخطي إلى المحتوى

قبل التعرف على مباراة موعد مباراة فرنسا وكرواتيا حيث أسدل الستار على منافسات دور النصف نهائي في بطولة كاس العالم 2018 بتأهل فرنسا على حساب بلجيكا بهدف دون مقابل، وتأهلت كرواتيا على حساب انجلترا للمباراة النهائية وها هما يلتقيان الديوك والناريون في ملحمة قوية حيث أكبر وأشهر بطولات الكرة الرياضية علي الإطلاق.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا

نقدم إليكم موعد مباراة فرنسا وكرواتيا يوم الأحد الموافق 15/7/2018 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد لوجنيكي، بموسكو، حيث يعد ملعب لوجنيكي بروسيا هو أكبر ملاعب البلد المستضيفة لكاس العالم 2018.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا
مباراة فرنسا وكرواتيا

تعد هذه المرة هي المرة الأولى لكرواتيا التي يتأهل بها لنهائي كاس العالم، تعد أول إنجاز حققته في نسخة 1998 بوصولها لنصف نهائي كاس العالم ، بعدما خسرت حينها من فرنسا حاملة اللقب بهدفين مقابل هدف.

بالحديث عن منتخب الديوك فرنسا تعد هذه المرة الثالثة والتي يخوض فيها نهائي كاس العالم فلقد حقق ذلك الإنجاز لمرتين، الأولي بمونديال 1998 وتمكنوا من إحراز اللقب، وفي عام 2006 تمكنت إيطاليا من تحقيق الهدف من فرنسا من ركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا

تمكنت مجموعة بي إن سبورت من بث المباريات من خلال القنوات المشفرة والمفتوحة حيث خصصت أربع قنوات إثنين منهم باللغة العربية وواحد بإنجليزية وواحد بالفرنسية.

  • beIN SPORTS MAX HD 1
  • beIN SPORTS MAX HD 2
  • beIN SPORTS MAX HD 3
  • beIN SPORTS MAX HD 4
موعد مباراة فرنسا وكرواتيا
مباراة فرنسا وكرواتيا

كاس العالم في صورته الـ21 والذي تقوم روسيا بإضافته هذا العام 2018، حيث يعد الحدث الأكبر كما أنه هذا العام 2018 هو الأخير في نظامه الحالي وتوقيت الصيف، حيث أن مونديال 2022 والذي ستقوم قطر بإسضافته سيشهد الشتاء الأوروبي حيث قطر تتميز بمناخها المتغير مما يثير القلق من المناخ.

كما أنه سيزداد عدد الفرق ل48 منتخباً إبتداءاً من نسخة 2026 والذي من المقرر سيقام في إحدى الثلاث مدن المكسيك، كندا، الولايات المتحدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *