موعد مباراة الأهلي وتاون شيب البتسواني في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلةموعد مباراة الأهلي وتاون شيب بالتفصيل

ينتظر عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وتاون شيب القادمة بترقب كما يسعى كارتيرون المدير الفني الفرنسي الجديد للنادي الأهلي للفوز على تاون شيب البوتسواني في أول مباراة مهمة يخوضها مع الفريق في منصبه الجديد بالنادي الأهلي، بعد أن تم تسليمة مهمة قيادة الفريق قبل شهر تقريباً.

موعد مباراة الأهلي وتاون شيب
تعرف على موعد مباراة الأهلي وتاون شيب

تعرف على موعد مباراة الأهلي وتاون شيب والقنوات الناقلة

كان قد خاض كارتيرون مع الأهلي عدد من المباريات الودية التي علق من خلالها على مستوى بعض اللاعبين، كما  أقام معسكر خارجي بكرواتيا لعب الفريق خلاله  مباراتين وديتين.

سيشهد ملعب إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  إقامة أحداث مباراة الأهلي وتاون شيت القادمة في دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو 2018 في تمام الساعة 9 مساء بتوقت القاهرة، وذلك ضمن الجولة الثالثة في منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات.

موعد مباراة الأهلي وتاون شيب
موعد مباراة الأهلي وتاون شيب ومكان إقامتها

وينتظر عشاق القلعة الحمراء المباراة بتشوق كبير فهذة تُعد أول مباراة مهمة للفريق مع المدير الفني الجديد  كارتيرون وينتظر الجمهور مباراة مشوقة وممتعة تتوج بالفوز كما عوده الأهلي دائمًا  ليستطيع إستكمل مشواره في دوري أبطال أفريقيا.

فازت القلعة الحمراء بدوري أبطال أفريقيا 8 مرات وخاض نهائى البطولة العام الماضي، وهو الأن يحتل المركز الرابع في المجموعة بعد حصولة على نقطة واحدة بعد أن تعادل مع الترجي بالقاهرة وخسر من كمبالا سيتي بهدفين نظيفين، لذلك هو بحاجة ماسة للفوز على تاون شيت غدًا.

موعد مباراة الأهلي وتاون شيب
موعد مباراة الأهلي وتاون شيب والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنك متابعة أحداث مباراة الأهلي وتاون شيب غدًا في تمام الساعة التاسعة على قناة bein SPORTS HD3 وقناة نايل سبورت بالتردد الأرضي والقناة الثانية الأرضية.

يتمنى الجمهور التوفيق للأهلي غدًَا وتحقيق البطولة هذا العام ليُصبح عدد تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا 9 مرات في تريخه.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *