أكاديمية الشرطة تعرف على التخصصات المطلوبة للإلتحاق بقسم الضباط المتخصصينموعد التقديم في أكاديمية الشرطة

أعلن مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم عن التخصصات المطلوبة للإلتحاق بقسم الضباط المتخصصين يوم أمس الإثنين الموافق 17 يوليو 2018 وسنعرضها لكم في هذا المقال.

أكاديمية الشرطة
التخصصات المطلوبة في أكاديمية الشرطة

 شروط أكاديمية الشرطة للإلتحاق بقسم الظباط المتخصصين

صرح سيادة وزير الداخلية اللواء محمد توفيق عن بدأ قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين بالإلتحاق بكليات الشرطة وذلك بشرط أن يكون الحد الأدني لمجموع الطالب  65 في المائة لهذا العام وأن يحصل على جيد كحد أدنى بالنسبة لقسم الضباط المتخصصين في التخصصات الأساسية  في القطاعات المختلفة في وزارة الداخلية.

كما أعلن رئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم عن موعد بدأ فتح باب تقديم الطلبات للإلتحاق بأكادمية الشرطة لطلبة ثانوية عامة 2018 ما يُعادلها وطلبة الثانوية الأزهرية وذلك يوم  الثلاثاء الموافق 24 يوليو 2018  ويستمرالتقديم لمدة 21 يوما أي حتى يوم الاثنين 13أغسطس 2018 وذلك عن طريق الإنترنت.

وبالنسبة للحاصلين على الثانوية العامة من الخارج وحاملين الشهادات الأجنبية يبدأ تقديمهم إعتبارًا من يوم السبت الموافق 28 يوليو 2018 ويستمر لمدة 17يومًا وذلك من خلال مكتب التنسيق بكلية الشرطة، وبالنسبة لمواعيد تقديم  الضباط المتخصصين تبدأ من يوم السبت الموافق 28 يوليو 2018 وتستمر لمدة 17 يومًا.

والجدير بالذكر أن الوزارة تبذل الكثير من الجهد للتيسير على الطلبة المتقدمين بأكاديمية الشرطة حيث أعلن اللواء أحمد إبراهيم أنه تم توفير عدة خدمات للمتقدمين من ضمنها إعلان نتائج وتحديد مواعيد الإختبارات عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

أكاديمية الشرطة
التقديم في أكاديمية الشرطة

وأيضًا توفير منافذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري وصحيفة للحالة الجنائية ووجود لجنتين للإستعلام والرد على أي إستفسارات للطلبة المتقدمين وهذا أفضل بكثير من توفير خط هاتفي فقط .

ويُعد التقديم في أكاديمية الشرطة حلم لدى الكثير من الشباب وأولياء الأمور حيث الإلتحاق بالأكادمية يُكسب مكانة إجتماعية عالية ويضمن للشباب وجود وظيفة جيدة بعد التخرج.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *