تعرف على تصريحات عماد متعب وماذا قال عن أزمته مع حسام البدريتصريحات عماد متعب

سنتحدث في ها الموضوع عن تصريحات عماد متعب عن الأزمة التي دارت بينه وبين المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري خلال مباراة الإتحاد التي أقيمت يوم الخميس الماضي. وقد ذكر أحد المصادر أن الكابتن حسام البدري كان معترضًا على تأخر الكابتن عماد متعب في الإحماء ولذلك قد طلب منه الإسراع بعصبية شديدة.

وفي أحد الحوارات التي اجراه الكابتن عماد متعب والتي اكد فيها أن كل ما يحدث معه هي تلاكيك متعمدة من قبل الكابتن حسام البدري والدليل على ذلك هو طلب الكابتن منه اللعب لخمس دقائق فقط في نهاية المباراة.

تصريحات عماد متعب
تصريحات عماد متعب وما يحدث معه مع البدري

تصريحات عماد متعب وما يحدث معه 

بسبب العقوبات التي تحدث للاعبين بسبب تحدثهم بتصريحات مباشرة للقنوات الفضائية بدون موافقة إدارة النادي؛ اكتفي فايق بنقل ما قاله اللاعب لطاقم الإعداد فقط.

وهكذا يكون الكابتن حسام البري قد أنهى مسلسله الدائم مع كبار اللاعبين حيث أكد على رحيل الكبتن عماد متعب أيضًا خلال ساعات قليلة وخاصة بعد أن وافق على العرض الذي وصله من قبل التعاون السعدي كإعارة لمدة ستة أشهر. وفي تصريحات عماد متعب عما يحدث معه هذه الفترة أن هذه الإعارة تعتبر وسيلة إنقاذ له من تجاهل الجهاز الفني وبدلًا من الجلوس على دكة البدلاء.

تصريحات عماد متعب
تصريحات عماد متعب مع ازمته مع حسام البدري

ولا يُمكن القول بأن الكابتن عماد متعب هو الضحية الأولى للكابتن حسام البدري؛ للأسف تعرض كبار اللاعبين لمثل هذه المشاكل أيضًا من بينها الكابتن محمد أبو تريكة والكابتن حسام غالي وأيضًا الكابتن عماد النحاس والكابتن محمد شوقي وغيرهم الكثيرون، هؤلاء الذين يُعتبرون من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.

تصريحات عماد متعب على أزمته مع حسام البدري فيديو

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *