فتح باب تلقي طلبات تظلمات طلاب على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وموعد بدء التظلمات

بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 لكلا الشعبتين العلمي والأدبي؛ أتاحت مشيخة ألأزهر الفرصة للطلبة والطالبات التقدم لعمل تظلم في المواد مؤكدين حصولهم على كامل الحقوق، حيث أشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عمل منظومة الطعون الإلكترونية وهذه الخدمة الإلكترونية مميزة للغاية تُسهل على الطلاب وأولياء الأمور تقديم التظلم في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018.

وسوف نعرض في السطور التالية كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بنتيجة الثانوية ألزهرية وأيضًا موعد بدء تلقي التظلمات من الطلاب.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وموعد بدء التظلمات

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وموعد بدء تلقي التظلمات

حرصت إدارة مشيخة الأزهر على تسهيل كافة الإجراءات على الطلاب، والآن لن يحتاج الطلاب وأولياء الأمور إلى السفر إلى القاهرة لعمل إستمارة التظلم، فقط كل ما عليه القيام به هو الدخول إلى بوابة الزهر الشريف الإلكترونية وملأ إستمارة الطعون الموجودة في المناطق الأزهرية ومتوفرة أيضًا بالإدارات التعليمية مع دفع الرسوم المطلوبة.

وبعد أن ينتهي الطالب من تسجيل كافة المعلومات الخاصة به؛ يتم تحديد موعد للإطلاع على ورق الإجابة للمواد التي يُقدم فيها الطالب تظلم وسوف يكون الإطلاع على ورق الإجابة داخل معامل الكمبيوتر المخصصة لكل منطقة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وموعد بدء تلقي التظلمات
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وموعد بدء تلقي التظلمات

وقد أكد الدكتور عباس شومان وهو وكيل الأزهر على موعد تلقي التظلمات والطعون على نتيجة الثانوية الأزهرية من الثلاثاء المقبل وسوف تستمر لمدة شهر على الأقل. وقد أشار أيضًا في المؤتمر الصحفي الذي أجراه أن هناك مجموعة من الإدارات التعليمية بالمناطق الأزهرية المسئولة عن تلقي طلبات التظلمات الخاصة بالطلاب.

كما أكد الدكتور عباس شومان في تصريحاته أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 تصل إلى حوالي 63.8%.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *