موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا 2018 والقنوات الناقلةمباراة الأهلي وتاون شيب

نقدم إليكم موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للجولة الرابعة والتي سيحل فيها المارد الأحمر ضيفاً على فريق تاون شيب البوتساني مرة أخرى في دور العودة بعدما التقى نفس الفريق في دور الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية وتمكن المارد من الفوز بثلاثية دون رد مما مكنه من حصد الثلاث نقاط.

 موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة
نادي الأهلي المصري

 

ستقام مباراة الأهلي وتاون شيب ضمن دور العودة لدوري المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا يوم السبت  القادم الموافق 28 يوليو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، سيستضيف المباراة ملعب بوتسوانا الوطني بدولة بوتسوانا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاون شيب

بعد التعرف علي موعد مباراة الأهلي القادمة نقدم إليكم تفاصيل القنوات التي ستقوم ببث المباراة

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نيتها في نقل مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا بداية من دور المجموعات إلى النهائيات، ومنها ستقوم ببث مباراة الأهلي القادمة أمام تاون شيب في دور العودة

القنوات الناقلة على قمر النايل سات

Bein Sports 1 & Bein Sports 2 & Bein Sports 3 & Bein Sports 4

  • علي تردد 12264
  • معدل الاستقطاب الموجه أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معدل تصحيح الخط 2/3

على قمر سهيل سات

Bein Sports 1 & Bein Sports 2 & Bein Sports 3 & Bein Sports 4

  • علي تردد 11547
  • معدل الاستقطاب الموجه عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معدل تصحيح الخط 2/3

ترتيب النادي الأهلي بالمجموعة الأولى

بعد التعرف علي موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات التي ستقوم ببث المباراة إليكم تفاصيل ترتيب الأهلي في المجموعة الأولي لدوري ابطال افريقيا

احتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي بعد الفوز الذي حققه من تاونشيب وحصد الثلاث نقاط كما أنه حصد علي نقطه من تعادله مع فريق الترجي التونسي وخسارة من فريق كامبالا سيتي الأوغندي.

موعد مباراة الأهلي القادمة
ترتيب الأهلي في المجموعة الأولي

 

تمكن فريق الترجي التونسي من حصد المركز الأول وصدارة المجموعة الأولي بعد انتهاء جولة الذهاب بـ7 نقاط تمكن من حصدهم من خلال تعاجل مع الأهلي المصري وفوز وحيد علي تاون شيب وفوز علي كامبالا سيتي ليتمكن من إنهاء جولة الذهاب دون أي خسارة.

في المركز التالي استطاع فريق تاون شيب أن يضع نفسه برصيد ثلاث نقاط حصدهم من فوز وحيد علي كامبالا سيتي وخسارتان من كل من الترجي والأهلي.

أما عن المركز الرابع والأخير فيأتي كامبالا سيتي برصيد ثلاث نقاط من خلال فوزه على الأهلي وخسارتان من كل من الترجي وتاون شيب البوتسواني.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *