وزارة الإسكان فتح باب الحجز الإلكتروني لوحدات العاصمة الإدارية الجديدة دون قيودالوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

الإسكان تصرح عن تفاصيل وحدات العاصمة الإدارية الجديدة والتي سيتم طرحها خلال أيام للحجز، عبر دكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ووزير الإسكان أنه ولأول مرة سيكون الحجز إلكترونياً كما أنه سيتم تخصيص وحدات بأسبقية الحجز وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز حيث أنه تم طرح 2048 وحدة سكنية بمساحات 110 لـ 180 م وتنشيطات فاخرة وسيتم التسليم بعد عام.

الإسكان وباب الحجز الإلكتروني لوحدات العاصمة الإدراية الجديدة

الإسكان
دكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ووزير الإسكان

 

تم فتح باب التسجيل إلكترونياً من يوم 18 يوليو والمستمر لـ 31 يوليو وليس الحجز ومن ثم تحويل مبلغ 100 ألف جنيه مصري ومن بعد ذلك في 12 أغسطس سيتم فتح الحجز من الساعة العاشرة صباحاً.

عبر د. مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن نظام التقسيط الوحدات المطروحة يتم علي أربع سنين دون وجود فوائد، كما أنه هناك خصم جيد و خاص للسداد الفوري، وأيضاً أنظمة تقسيط أخري لفترات ممتدة، مشيراً إلي أن الحي السكني الذي يتم به طرح الوحدات يضم منطقة خدمات متكاملة، بالإضافة لعدد من المدارس الدولية وأيضاً وجود مستشفى تخصصي.

الإسكان
الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

كما أنه كشفة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تفاصيل الوحدات السكنية التي ستقوم بطرحها في حدود أيام بالعاصمة الإدارية الجديد، كما أنه أعلن الدكتور مصطفى مدبولي عن مفاجأة عدم وجود قرعة، وأنه ولأول مرة سيكون الحجز للوحدات السكنية إلكترونيا، وهذا في إطار دعم الدولة لإتمام إجراءات الشمول المالى، ووضح أنه من حق كل راغب في الحجز أن يختار كما يريد له الوحدة التي يرغب بها، ولكن سيكون أسبقية الاختيار هي ما تحدد تخصيص الوحدات على الموقع الإلكتروني الذي سيتم تخصيصه للحجز مع تحويل مبلغ جدية الحجز.

تعد هذه المرة هي الأولى من نوعها التي يتم بها طرح وحدات وحجز وحدات مشروع الإسكان من خلال فقط موقع الهيئة، علي عكي إسلوبها المتوقع والمعتاد دائماً حيث أنها كانت تقوم بطرح كراسات الشروط من خلال فروع بنك التعمير والإسكان

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *