موعد تنسيق الثانوية المرحلة الثالثة 2018 موقع تنسيق وحدود الكليات أدبي وعلميتنسيق المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة

أشار أحد المسئولين باللجنة العليا للتنسيق إلى موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة وهذا بعد ظهور نتيجة المرحلة الثانية خلال الأيام المُقبلة. وقد أكد أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من الثانوية الامة ستُعلن يوم الإثنين الموافق 23 يوليو وقد كان يوم الجمعة هو اليوم الأخير لتسجيل رغبات المرحلة الأولى، أى أن الطالب ليس مسموح له بإجراء أى تعديل على رغباته الآن.

كما أكد أيضًا في أحد الحورات الصحفية أن قرارات التحويل بين الجامعات أو الكليات سوف يتم القبول بها بعد الإنتهاء من تنسيق المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة.

المرحلة الثالثة 2018
تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة

المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة وكيفية تسجيل الرغبات

يُمكن القول أنه بعد ساعات قليلة من الآن سوف تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من الثانوية العامة لكافة الأقسام سواء العلمي بنوعيه أو الأدبي، وهذه النتيجة بالطبع ستحدد مستقبل الكثير من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، لأن بناء عليها سيتمكن الطالب من معرفة مستقبله المهني وهل سيتمكن من تحقيق الحلم الذي يسعى له منذ الصغر أم لا. وقد ظهرت تصريحات من وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة المرحلة الأولى من الثانوية العامة سوف تُعلن يوم الإثنين القادم عبر بوابة الحكومة المصرية.

المرحلة الثالثة 2018
موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة

ويُمكن لطلاب الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة أو معرفة نتيجة تنسيق المراحل بأكملها عبر الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية، وهذا فقط عبر تسجيل بعض البيانات الخاصة بالطالب، هذا بالإضافة إلى أنه يُمكن للطالب معرفة الحد الأدني للقبول في الجامعات والكليات المصرية.

وسوف نتابع معكم نتيجة المرحلة الثالثة 2018 من الثانوية العامة فور ظهورها، أو يُمكنك الدخول على بوابة الحكومة المصرية والإستعلام عنها بنفسك.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *