عبد الرزاق حمد الله يصل بريدة الأسبوع المقبل للانضمام للتعاون السعودي - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم عبد الرزاق حمد الله يصل بريدة الأسبوع المقبل للانضمام للتعاون السعودي - نبض مصر

كتب رامى عبد الحميد

الإثنين، 01 يوليو 2024 10:17 ص

كشفت تقارير صحفية أن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق اتحاد جدة السابق يصل إلى مدينة بريدة الأسبوع الجاري للانضمام إلى صفوف التعاون السعودي الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المغربى عبد الرزاق حمد الله اتفق مع إدارة التعاون السعودي على الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي اتحاد جدة استقروا على رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فى فترة الانتقالات الصيفية، مقابل رغبةٍ من اللاعب فى مغادرة النادي الغربي قبل المعسكر الإعدادي.

كان حمد الله قد انضم إلى اتحاد جدة عام 2022، ولعب موسمين ونصف الموسم خاض خلالها 84 مباراة وسجل 67 هدفًا، وقدم ثماني تمريرات حاسمة، وحقق معه بطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هدَّاف الدوري الموسم قبل الماضي.

وأنهى الاتحاد الموسم فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز فى 16 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 54.

 

 

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق