تعمل على مدار الساعة، الفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحلات - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم تعمل على مدار الساعة، الفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحلات - نبض مصر

بدأ العمل بالمواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية والمولات على مستوى الجمهورية اليوم ويستمر العمل بها حتى يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لترشيد الكهرباء.

الفئات المستثناه من المواعيد الجديدة لغلق المحلات

وقررت اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة أثناء بحث تعديل مواعيد فتح وغلق المولات والمحال التجارية على مستوى الجمهورية استثناء محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران من هذه المواعيد. 

كما تم مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية

يذكر أن اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة تضم مسؤولين من وزارات الداخلية والتخطيط والإسكان والصحة والعمل والمالية والبيئة وهيئة سلامة الغذاء وبعض الجهات ذات الصلة، ويكون اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية رئيس اللجنة.

و تكون مواعيد فتح المحال التجارية يوميًا خلال الفترة من أول يوليو عام 2024م وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً،ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.

txt

تبدأ من اليوم، المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوى الجمهورية

txt

المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية (إنفوجراف)

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق