الإسكندرية للأسمدة تعلن تعطل مصانعها بسبب إمدادات الغاز - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم الإسكندرية للأسمدة تعلن تعطل مصانعها بسبب إمدادات الغاز - نبض مصر

أعلنت الشركة القابضة المصرية الكويتية عن إيقاف  شركة الإسكندرية للأسمدة  مصانعها  بسبب وقف إمدادات الغاز.

 إيقاف إمدادات الغاز الطبيعي لشركة الإسكندرية للأسمدة

 قالت الشركة في بيان لبورصة مصر  صباح اليوم: “نظرا لظروف تشغيلية  طارئة  بالشبكة  نتيجة  ارتفاع كبير في درجات الحرارة  تم إيقاف إمدادات  الغاز الطبيعي  لـشركة الإسكندرية  للأسمدة”.

 القابضة المصرية الكويتية

يشار إلى أن الشركة القابضة المصرية الكويتية، سجلت صافي ربح بلغ 71.97 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 71.12 مليون دولار أرباحًا خلال الفترة المقارنة من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.


وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 180.28 مليون دولار، مقابل 215.01 مليون دولار خلال الفترة نفسها من 2023.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 27.54 مليون دولار خلال الربع الأول من 2024، مقابل أرباح بقيمة 17.64 مليون دولار خلال الربع نفسه من 2023.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق