قارورة مياه وراء لعبة "حجر - ورقة - مقص" بين وليامز ويمال ثنائى إسبانيا - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم قارورة مياه وراء لعبة "حجر - ورقة - مقص" بين وليامز ويمال ثنائى إسبانيا - نبض مصر

وكالة أنباء العالم العربي

الإثنين، 01 يوليو 2024 01:31 م

بمجرد أن أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز منتخب إسبانيا 4-1 على جورجيا والتأهل إلى دور الستة عشر فى بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 ، الليلة الماضية، ظهرت لعبة "حجر-ورقة-مقص" فى أرض الملعب بين الثنائي لامين يامال ونيكو وليامز.

وبدا أن وليامز، الذي أحرز هدفا رائعا، فاز فى هذه اللعبة الشهيرة بين الأطفال وصغار السن، قبل أن يحصل على قارورة مياه ويشرب سريعا، وقال وليامز تفسيرا لما حدث "يمكن القول إننا أصدقاء وكنا نتناقش حول من سيشرب أولا".

وجذبت هذه الواقعة اهتمام كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض رودري لاعب مانشستر سيتي، الذي سجل هدف التعادل لإسبانيا، لسؤال عنها أيضا فى مؤتمر صحفي.

وقال رودري، الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، "لم أشاهد حجر- ورقة - مقص لكن إذا كان هذا سيجعلهما سعداء ويحسن علاقتهما فمرحب بذلك، هما لاعبان مهمان لنا، وهما يمثلان عنصر الشباب والبراءة وهذا أمر مهم".

وتأخرت إسبانيا بشكل مفاجئ بهدف عكسي، قبل أن يدرك رودري التعادل بتسديدة قوية، ثم أضاف فابيان رويز الهدف الثاني عقب تمريرة رائعة من الجناح الأيمن لامين يامال البالغ عمره 16 عاما.

وسجل وليامز (21 عاما) الهدف الثالث ببراعة، قبل أن يختتم البديل داني أولمو الأهداف قرب النهاية، وواصلت إسبانيا رحلة البحث عن لقب بطولة أوروبا، وستخوض مواجهة صعبة فى دور الثمانية ضد ألمانيا صاحبة الأرض الجمعة المقبل.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق