كريستال بالاس يضم اليابانى دايتشي كامادا لمدة موسمين - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم كريستال بالاس يضم اليابانى دايتشي كامادا لمدة موسمين - نبض مصر

كتب رامى عبد الحميد

الإثنين، 01 يوليو 2024 01:44 م

أعلن نادى كريستال بالاس الإنجليزي التعاقد مع الدولي الياباني دايتشي كامادا لاعب لاتسيو الإيطالي لمدة عامين بعد الحصول على التصريح الدولي.

وقال كريستال بالاس عبر الموقع الرسمي، "إن دايتشي كامادا تألق لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا على أعلى مستوى مع ناديه ومنتخب بلاده، وانضم إلى بالاس بعد انتهاء عقده مع نادي لاتسيو في الدوري الإيطالي، وسيجتمع كامادا مجددًا في بالاس مع المدرب أوليفر جلاسنر، الذي فاز تحت قيادته بلقب الدوري الأوروبي على ملعب آينتراخت فرانكفورت في 2021/22، وسجل خمسة أهداف في طريقه إلى النهائي، قبل أن يسجل هدفًا من ركلة الجزاء في ركلات الترجيح النهائية ضد رينجرز في إشبيلية. 

 

— Crystal Palace F.C. (@CPFC)

وسجل لاعب الوسط 40 هدفا و33 تمريرة حاسمة في 179 مباراة فقط في فرانكفورت - وسجل في زياراته الثلاث السابقة إلى لندن ضد آرسنال (اثنان)، وست هام (كلاهما في الدوري الأوروبي) وتوتنهام (في دوري أبطال أوروبا) - كما رفع كأس ألمانيا 2017 - 2018.

وشملت مسيرة كامادا المهنية أيضًا فترات فى الفريقين اليابانيين ساجان توسو والدوري الياباني تحت 22 سنة؛ فريق الدرجة الأولى البلجيكي سينت ترويدن، حيث سجل 25 هدفًا في 36 مباراة فقط؛ ومؤخرًا، قضى موسمًا واحدًا مع لاتسيو.

وينحدر كامادا من إيو، في جزيرة شيكوكو اليابانية الصغيرة، وسجل أيضًا 7 أهداف في 33 مباراة بصفته لاعبًا دوليًا كبيرًا، حيث شارك في 4 مباريات دولية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بما في ذلك بداية انتصارات بلاده الشهيرة في دور المجموعات على اليابان. ألمانيا وإسبانيا.

وأصبح كامادا ثاني صفقات بالاس الصيفية بعد وصول الدولي المغربي شادي رياض.

وقال رئيس النادي ستيف باريش، "دايتشي موهبة استثنائية حقًا. لقد كان أحد أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في أوروبا في المواسم الأخيرة، وخبرته وجودته الفنية والتزامه تجعله إضافة ممتازة لفريقنا الموهوب بالفعل.

وأضاف، "أنا سعيد لأن دايتشي اختار الانضمام إلى كريستال بالاس من بين الخيارات العديدة المتاحة له والعمل مرة أخرى مع أوليفر. أنا متأكد من أن مشجعي بالاس سيستمتعون بمشاهدته في الأسابيع والأشهر والسنوات القادمة في سيلهورست بارك.

وقال كامادا: "أنا متحمس للانضمام إلى كريستال بالاس والعمل مع أوليفر - وهو مدرب أعرفه جيدًا - مرة أخرى. أتطلع إلى اختبار نفسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وآمل أن أتمكن أنا والنادي من تحقيق جميع أهدافنا معًا".

يود الجميع في القصر الترحيب بدايتشي في جنوب لندن ويتمنون له كل التوفيق في مسيرته مع الفريق الأحمر والأزرق.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق