هاتقفل الإنجليزى لو راجعت معانا.. المراجعة النهائية لامتحان طلاب الثانوية العامة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم هاتقفل الإنجليزى لو راجعت معانا.. المراجعة النهائية لامتحان طلاب الثانوية العامة - نبض مصر

في بث مباشر جديد، يقدم تليفزيون "اليوم السابع" لطلاب وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، مراجعة نهائية شاملة لمنهج مادة اللغة الإنجليزية، قبل أداء امتحان نهاية العام غدا الثلاثاء، في مادة اللغة الأجنبية الأولى وتشمل: "الإنجليزية والفرنسية والألمانية"، وذلك في رابع أيام امتحانات المواد الدراسية الأساسية المضافة للمجموع.

وتتضمن المراجعة النهائية للمادة، عددا من الأسئلة الاسترشادية الهامة في مادة اللغة الإنجليزية، يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة التدريب على شكل أسئلة امتحان آخر العام، وملخصًا لأهم أجزاء المنهج من قواعد ومصطلحات لن يخرج عنها الامتحان.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية الشاملة التي يقدمها "اليوم السابع" في مواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بكبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم، لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمنهج الدراسي والتركيز على أهم أجزائه والتدريب على شكل أسئلة الامتحانات.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم مواصفة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، مشيرة إلى أن الامتحان يتضمن 37 سؤالًا، منها 34 سؤال اختيار من متعدد يتم الإجابة عنها في كراسة البابل شيت و3 أسئلة مقالية يتم الإجابة عنها في ورقة الأسئلة المقالية، مؤكدة أن الأسئلة ستكون وفق المواصفة الفنية وتراعى المستويات المعرفية للطلاب ومتدرجة من حيث الصعوبة كما أن هناك أسئلة مخصصة للطالب التميز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق