فريق عرائس ديزني يرسم البهجة على وجوه الأطفال مرضى السرطان بالأقصر (صور) - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم فريق عرائس ديزني يرسم البهجة على وجوه الأطفال مرضى السرطان بالأقصر (صور) - نبض مصر

 حرص فريق من تويس تيم عرائس ديزني الذي يتكون من مجموعة من الشباب؛ على زيارة الأطفال مرضى السرطان في مستشفى الأورام بالأقصر، وأسعدهم بظهورهم في دور شخصيات العرائس المعروفة في برامج الأطفال وهو ما انعكس بشكل إيجابي على المرضى الذين تفاعلوا مع الفريق، والتقطوا معهم الصور التذكارية في أجواء تسودها الفرحة والسعادة.

 

مستشفى أورام الأقصر 

وأعرب فريق تويس تيم عرائس ديزني عن سعادتهم من الزيارة، وأن الهدف منها تقديم الدعم للأطفال ومساندتهم في مواجهتهم لهذا المرض، مؤكدين على أن هذه الزيارة لدعم الأطفال وعمل يوم ترفيهى، ويستمتع فيها الأطفال بتلوين الرسومات، كما تحدثنا مع الأطفال المرضي عن الصبر وتحمل البلاء والمرض.

مرضى السرطان 

027e4267a8.jpg


وأبدى أعضاء الفريق إعجابهم بهذا الصرح الضخم لأورام الأقصر، مؤكدين أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج طبقا لأحدث المواصفات القياسية العالمية فى مجال الاورام السرطانية، من أجل تحقيق خطة المؤسسة في الوصول إلى أعلى نسب الشفاء من السرطان وإنقاذ أطفال مصر منه.

82d7794454.jpg

وأوضح أعضاء الفريق حين وصلنا إلى مستشفى شفاء الأورم وجدنا مجموعة من الأطفال جاءت من كل أنحاء الصعيد من أجل جرعة اليوم الواحد، مبدين سعادتهم بفرحة الأطفال بالزيارة مما أثر بشكل إيجابي للغاية على حالتهم النفسية في مواجهة هذا المرض الصعب.

وأشار أعضاء الفريق الذين زاروا كافة أقسام المستشفى ومستشفى أورام الأطفال  إلى أنها  تنافس بقوة أفضل مستشفيات الأورام في العالم.
ووجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لأورام الأقصر، الشكر لفريق تويس تيم عرائس ديزني، ورسالتهم النبيلة في التخفيف عن آلام مرضى الأورام على مستوى الجمهورية ومحاولاتهم إدخال الفرحة إلى قلوبهم، مؤكدًا أن هذه الزيارات يكون لها مردود إيجابي على الحالة النفسية للمرضى وذويهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق