بايرن ميونخ ينتظر 10 ملايين يورو أرباحاً من بيع مزراوي - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم بايرن ميونخ ينتظر 10 ملايين يورو أرباحاً من بيع مزراوي - نبض مصر

ينتظر نادي بايرن ميونخ الألماني الحصول على أرباح بقيمة 10 ملايين يورو حال بيع الظهير الأيمن نصير مزراوي لاعب منتخب المغرب فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية أن نية إدارة بايرن ميونخ تتجه لبيع الظهير الأيمن المغربي في الصيف الجاري بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو، فى حين أن النادي تكلف 20 مليون يورو هى مستحقات اللاعب بعدما انضم فى صفقة انتقال حر صيف 2022، ويمتلك مزراوي عقداً مع البافاري حتى صيف 2026.

من ناحية أخرى، أعلن نادي بايرن ميونخ أنه أعاد التعاقد مع أرميندو سيب من نادي جروثر فورث، مستفيدًا من خيار إعادة الشراء للمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، بعد انضمامه إلى نادي الدرجة الثانية الألماني فى صيف 2022.

وقال النادي البافاري في بيان عبر موقعه الرسمي، "يستمر عقد سيب الجديد في ميونخ حتى 30 يونيو 2027. وسوف يقضي الموسمين المقبلين على سبيل الإعارة في ماينز".

بينما قال كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، "لقد تابعنا أرميندو عن كثب على مدار العامين اللذين قضاهما في فورث، لقد تقدم بشكل جيد للغاية، وخاصة في الموسم الماضي".

وأضاف، "كان من بين أفضل اللاعبين في فئته العمرية من حيث المشاركات التهديفية في دوري الدرجة الثانية في 2023/24، أرميندو لاعب سريع وعدواني للغاية، إنه مناسب جدًا لماينز بأسلوبه، والدوري الألماني هو الآن الخطوة المنطقية التالية له".

ووصل سيب لأول مرة إلى بايرن ميونخ من أكاديمية هوفنهايم في عام 2020 وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في أكتوبر في كأس ألمانيا.

وشارك اللاعب في 45 مباراة مع فريق البايرن الاحتياطي وسجل (12 هدفًا وستة تمريرات حاسمة)، ولعب 66 مباراة في جميع المسابقات مع فورث (17 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة) وفاز بأول مباراة دولية له مع منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا في مارس.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق