آية عبد الله تتألق بالأغاني الوطنية في احتفال ثورة 30 يونيو بالهناجر - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم آية عبد الله تتألق بالأغاني الوطنية في احتفال ثورة 30 يونيو بالهناجر - نبض مصر

نظم قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، حفلا فنيا بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، مساء أمس الأحد، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون. 

حفل آية عبد الله 

وأحيت الحفل الفنانة آية عبد الله بمصاحبة فرقتها الموسيقية، وهي إحدى الفائزات فى الدورات السابقة بمسابقة "أنا المصرى" للأغنية الوطنية للشباب، التي ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافى سنويا.

b45db8f247.jpg
a7ed008fdc.jpg

وتغنت آية عبد الله بباقة من أشهر الأغانى الوطنية لكبار نجوم الطرب فى مصر، منها: "يا حبيبتي يا مصر، يا أغلى اسم في الوجود، مصر التي في خاطري، كلمة حلوة وكلمتين، حلوه بلادي السمرا، حبايب مصر، فيها حاجه حلوة، مصر هي أمي، سلمولي على مصر، أنا مصري وأبويا مصري". 

4175516982.jpg
c2b6c3cb2e.jpg

قطاع شئون الإنتاج الثقافي

يشار إلى أن قطاع شئون الإنتاج الثقافى، يحرص دائما على إقامة الحفلات الفنية فى الأعياد والمناسبات الوطنية مثل ذكرى "نصر السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان وثورة ٣٠ يونيو وثورة ٢٣ يوليو" وغيرها من المناسبات الوطنية.

مد عرض مسرحية "الأرتيست" ليلتين بمركز الهناجر للفنون

آية عبد الله تحيي حفل الإنتاج الثقافي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بالأوبرا

ونقدم لكم من خلال موقع (البديل نيوز)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق