جامايكا وفنزويلا بالقوة الضاربة في كوبا أمريكا 2024 - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم جامايكا وفنزويلا بالقوة الضاربة في كوبا أمريكا 2024 - نبض مصر

يلتقي منتخب جامايكا نظيره فنزويلا في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتطلع منتخب فنزويلا لمواصلة سلسلة انتصاراته وحصد العلامة الكاملة عندما يواجه منتخب جامايكا في الجولة الثالثة، حيث يتصدر منتخب فنزويلا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

متفوقا على الإكوادور والمكسيك صاحبى المركزين الثانى والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل منتخب جامايكا ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.

وتأهل منتخب فنزويلا إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا لكرة بفوزها في مباراتين بينما ودعت جامايكا منافسات الكوبا نهائياً  بعد الخسارة في أول مواجهتين.

ويسعى المدرب الأرجنتيني فرناندو باتيستا، المدير الفني لمنتخب فنزويلا، للفوز وضمان صدارة المجموعة وحصد العلامة الكاملة بحصوله على 9 نقاط من مباريات دور المجموعات الثلاث.

واستهل منتخب فنزويلا مشواره بفوز على الإكوادور بنتيجة 2-1، كما تفوق على المكسيك بهدف نظيف في الجولة الثانية سجله سالمون روندون من ركلة جزاء.

وسيلتقي فنزويلا وجامايكا، في كوبا أمريكا للمرة الثانية، حيث سبق أن فازت فنزويلا بهدف في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة للنسخة المئوية التي أقيمت عام 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.

فيما يسعي المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون المدير الفني لمنتخب جامايكا إلى تحقيق نتيجة إيجابية بفوز أو تعادل شرفي لحصد أول نقطة أو أول ثلاث نقاط ليختم بها مشاركة المنتخب الثالثة في كوبا أمريكا، بعدما خرج من الدور الأول في نسختي 2015، و2016 ب6 هزائم.

وسجل مايكل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد سجل أول هدف لجامايكا في تاريخ مشاركتها بالبطولة عند الخسارة بثلاثية أمام إكوادور في الجولة الماضية.

بينما خاض منتخب فنزويلا الذي لم يسبق له التتويج بكأس كوبا أمريكا، 72 مباراة في تاريخ مشاركاته بالبطولة حقق خلالها 10 انتصارات مقابل 17 تعادلا و45 هزيمة، وسجل 45 هدفا وتلقى 55 هدفا في شباكه.

ويحتضن ملعب كيو2، في أوستن بولاية تكساس، مباراة فنزويلا ضد جامايكا في الثالثة فجر الإثنين بتوقيت القاهرة.

تشكيل جامايكا

حراسة المرمى: جامالي وايت.

الدفاع: ديشون بيرنارد، إثان بينوك، جويل لاتيب-أودري.

الوسط: ديسكتر ليمبيكيسا، داميون لوي، كاسي بالمر، جرج لييه.

الوسط: المهاجم: شامار نيكولسون، بوبي ديكوردوفا-ريد.

الهجوم: ميكيل أنتونيو.

تشكيل فنزويلا

حراسة المرمى: رافايل رومو.

الدفاع: ميجيل نافارو ، ناويل فيراريسي، يوردان أسوريو، جون أرامبورو.

الوسط: يانجيل هيريرا، جوسيه مارتينيز.

الوسط المهاجم: يفيرسون سوتيلدو، جيفيرسون سافارينو، إدوارد بيلو.

الهجوم: سالومون روندون.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق