“زيزو” شغال سمسار في الزمالك: جاب ناصر وحمدي وشحاتة - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم “زيزو” شغال سمسار في الزمالك: جاب ناصر وحمدي وشحاتة - نبض مصر

حل اللاعب أحمد زيزو نجم نادي الزمالك ضيفاً على الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية إم بي سي مصر 2..

وصرح زيزو بالعديد من التصريحات الهامة، والتي نالت إعجاب الجماهير البيضاء بشكل كبير..

لكشن أبرز تصريح قاله اللاعب هو الكشف عن دوره في بعض صفقات الزمالك الأخيرة، مثل ناصر ماهر ومحمد شحاتة وأحمد حمدي..

وكل ما يلي على لسان زيزو..

أعرب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بشأن تتويجه ببطولة كأس الكونفدرالية، موضحًا علاقته بزميله وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال زيزو في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر 2” عن مدى رضائه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية: “كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية”.

وتابع: “(الصفقات التي انضمت وحلاوة الصفقات إللي انضمت)، كلهم لاعبين كبار جدًا، كلهم قدموا إضافة حتى في جدية التدريبات كل هذا اختلف، من أفضل ما فعله المجلس الجديد هو الصفقات”.

وواصل: “أنا إنسان لا أشغل ذهني بأمور كثيرة، أشغل ذهني فقط باللاعبين حولي، وما تردد عن أنني طلبت من الإدارة التعاقد مع صفقات حتى أستمر غير صحيح، لكن ممكن أساعد في ضم بعض الصفقات مثل أحمد حمدي، شقيق أحمد حمدي صديقي، وأنا كنت أتمنى انضمامه لـ الزمالك وأحب طريقة لعبه، يشبه حسام غالي لكن على الطريقة الحديثة، لذلك كنت أتمنى أن ينضم”.

وأكمل: “ناصر ماهر أحب أسلوبه جدًا وكنت أتمنى انضمامه، وعبد الله السعيد أعطى الفريق ثقلاً كبيرًا جدًا، وكنت أساعد في ضم أحمد حمدي محبة في اللاعب والزمالك، ومحمد شحاتة أيضًا كنت أريد انضمامه وساعدت في ذلك”.

واستكمل: “محمد شحاتة كان يلعب أمامنا وهو في الجيش وأعجبت بأسلوب لعبه، ومن وقتها وأنا أركز معه، وتحدثت معه وقال لي إن هناك مفاوضات مع الزمالك وطلبت منه أن أتدخل لأساعد في إتمام الصفقة”.

وأردف: “رتم التدريبات والجودة أصبح مختلفا، مع فيريرا كان هناك ناشئين كثيرين ومع أوسوريو أيضًا، وهم لاعبين جيدين، لكن الآن عندما جاءت الصفقات الجديدة الجاهزة المنافسة أصبحت شديدة، كل اللاعبين الذين انضموا أقوياء جدًا، كل الصفقات قوية لا يوجد غير ياسر حمد كان عنده مشكلة في أنه لم يشارك”.

وعن علاقته بـ شيكابالا، أوضح: “أنا أحبه جدًا، لكن هناك موقفين حدثا معي جعلاني أحبه أكثر، كانت هناك أخبار على السوشيال إنني رحلت من النادي، أنا اتصلت به وقلت له أنا في الزمالك ولم أرحل، وخرج هو وصرح بالنيابة عني، الموقف الثاني الريان القطري تواصل معي وأنا قلت لهم تواصلوا مع الزمالك وعرضوا 5 ملايين دولار، وكنت قريبا من الرحيل، وتحدثت مع شيكابالا وقلت له أنا لا أريد أن أرحل، رغم أنني أعرف أنني لن أحصل في الزمالك على عُشر ما سأتقاضاه في الخارج، وقلت لشيكابالا أنا لا أريد أن أرحل، فتحدث مع الإدارة وقال لهم جددوا لـ زيزو هو لا يريد الرحيل”.

وأضاف: “الناس تراك مثل توتي نجم روما، هل ترى ذلك؟ أتمنى بالتأكيد أن أكون مثل توتي مع الزمالك”.

وبسؤاله عن سبب احتفاله بالبوكس مع شيكابالا؟ أجاب: “كان في كلام خرج أنني تشاجرت مع محمود علاء وشيكابالا وضربت شيكابالا بالبوكس وهذا لم يحدث، وقررنا أن نرد إذا سجل أحد فينا هدفا أن نحتفل بهذه الطريقة”.

وأفاد: “أنا شخصيتي في الملعب مختلفة عن خارجه، ممكن داخل الملعب أكون عصبيًا نتيجة الأدرينالين يكون عاليًا لأني أريد أن أفوز دائمًا”.

وأشار: “جروس لا أعرف إذا كان يريدني أو لا كما تردد وقتها، لكني لعبت معه كل المباريات”.

وبسؤاله من أكثر مدير فني أثر فيك إيجابيًا؟ أوضح: “فيريرا، لأن شخصيته قريبة مني، لا يشبع يريد التدريب ويريد الفوز دائمًا ويهتم بتفاصيل صغيرة، كيف تقف في الملعب، لو اللاعب يظن نفسه قويًا في كل شيء، هو ينظر لتفاصيل تطورك، مثل وقفتك في الملعب وهذه التفاصيل فرقت معنا جدًا، غير أنه حماسي جدًا رغم أن عمره 70 سنة لكن كان (بيكسر الأوضة)”.

وأكمل: “ليس المطلوب مني في المنتخب أن أدخل في العمق وأسجل أهداف، الناس تقارن بين أدائي في الزمالك والمنتخب، في المنتخب أنا العب رقم 8 ويتم تقييمي على هذا الأساس، أنا لا العب في مركزي مع المنتخب، لأن مركزي طالما محمد صلاح موجود فهذا مكانه وهذا طبيعي لأنه واحد من أحسن اللاعبين في العالم، لكني لا أشغل ذهني بكلام الناس غير إني أتواجد في الملعب واشارك، لأنني أنفذ تعليمات المدير الفني”.

واستكمل: “أنا ألعب جناح و8، لكن افضل اللعب في الجناح، خاصة أن الناس تقيم على أساس الأهداف التي أحرزها”.

عن تصريح أفشة عندما قال إن جائزة أفضل لاعب تذهب للاعب صاحب الشو وليس للاعب الذي يلعب بشكل جيد قال: “هذه وجهة نظره، وممكن تكون صح، ممكن لاعب رقم 6 يؤدي دوره بشكل جيد ويقطع الكرات، ويحصل على أفضل لاعب، مثل دونجا مثلًا يؤدي دوره بشكل جيد ولكنه لا يحرز أهداف ولا يحصل على جائزة افضل لاعب”.

وأوضح: “عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا لأنها بالمزاج، عبد الله سجل وصنع هدفًا ولم يحصل على جائزة رجل المباراة، هو وقتها فعل كل شيء كان ناقص يطلع نار من بؤه، ولم يحصل على الجائزة، أنا لا أركز في أي شيء يتردد، أسمع بعض الأشياء بالصدفة”.

كسبتوا الأهلي إزاي؟ قال: “عادي، المدرب كان يشعرنا أننا جامدين، ونحن كذلك، ومعنا لاعبين جيدين، وهذا يعطينا ثقل في الملعب”.

وأشار: “أحب مواجهة الأهلي، هذه أهم مباراة في الموسم، لأن الأهلي واحد من أحسن أندية إفريقيا وعندهم جمهور رهيب، الديربي طعمه مختلف”.

وأثنى: “ميزة جوميز أنه يشرح المباراة قبلها، وشرح لنا مباراة الأهلي، ويوصل لنا المعلومة ونطبق ما يقوله لنا”.

وأكد: “حزنت بسبب خسارتنا أمام الأهلي في نهائي الكأس لأننا كنا أفضل، ولكن المباراة لم تعجبني لأننا لم نحصل على البطولة، والمتعة في المباراة لا تتعدى 45% لم تكن مباراة ممتعة”.

واستمر: “النهائي أمام نهضة بركان وملحمة الجماهير العظيمة جعلتني أشعر بشعور لم يحدث لي في حياتي، الجمهور كان يجعلني أركض بقوة في الملعب ولا اشعر بإرهاق، عكس مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية كنا في حالة حزن بسبب عدم تواجد الجماهير، كانت وكأنها مباراة ودية”.

واختتم: “اللاعبون يحبون المباريات بسبب تواجد الجمهور، أنا أحب ألعب وأسجل لأذهب لهم، متعة الكرة تُقتل وأنتم غير موجودين، نحن كلنا نلعب ونُشجع كيان الزمالك”.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع نبض مصر ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق