شعبة المواد الغذائية: أسعار البيض تسجل انخفاضًا جديدًا في الأسواق - نبض مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في بوابة نبض مصر نقدم لكم اليوم شعبة المواد الغذائية: أسعار البيض تسجل انخفاضًا جديدًا في الأسواق - نبض مصر

انخفاض أسعار البيض في الأسواق، أكد حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، تسجيل أسعار البيض انخفاضًا جديدًا في الأسواق.

349.webp

10 جنيهات انخفاضًا في سعر كرتونة البيض بالأسواق

وأوضح «المنوفي» أن سعر كرتونة البيض الأبيض / الأحمر عدد 30 بيضة انخفض بنحو 10 جنيهات في الأسواق، ليبلغ سعر البيض نحو 130 جنيهًا للكرتونة في المزرعة أي جملة، فيما يتراوح سعر كرتونة البيض من 140 إلى 145 جنيهًا للمستهلك.

0f4d99ceb1.jpg
 حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية ، البديل نيوز

انخفاض أسعار البيض في الأسواق الأسبوع الماضي

وأشار إلى أن أسعار البيض أيضًا سجلت تراجعًا يوم الثلاثاء الماضي بنحو 10 جنيهات، إذ بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر / الأبيض في المزرعة 140 جنيهًا، وتراوح سعر البيض للمستهلك من 150 إلى 155 جنيهًا.

txt

انخفاض جديد في أسعار البيض اليوم الأحد

txt

أسعار البيض تتراجع 9 جنيهات في الأسواق اليوم الأربعاء

ونقدم لكم من خلال موقع "البديل نيوز"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق