إيتجيبت: طاهٍ محلي يجلب الطبق الوطني المصري إلى توكسون

إيتجيبت: طاهٍ محلي يجلب الطبق الوطني المصري إلى توكسون

كشري هو الطبق الوطني لمصر لسبب وجيه – فهو قابل للحمل، لذيذ ومُشبع. على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبح جيريمي مارتن خبير كشري توكسون، يدير البوب-آب إيتجيبت في أسواق المزارعين التراثية والمهرجانات المحلية.

تذوق مارتن الكشري لأول مرة في رحلة إلى مصر مع زوجته، التي كانت من أصل مصري وقد توفيت منذ ذلك الحين. هو من بوسطن، حيث عمل في صناعة الأغذية لسنوات عديدة قبل أن ينتقل هو وعائلته إلى توكسون.

بدأ مفهوم إيتجيبت في 2018 وأصبح عنصرًا أساسيًا في توكسون ميت يورسيلف. يدير مارتن مطبخًا يعمل به فرد واحد، يقدم قائمة محدودة بالتركيز الرئيسي على الكشري.

غالبًا ما ترافقه ابنته ليلي، البالغة من العمر 8 سنوات، إلى الأسواق، مساعدةً إياه في الترحيب بالعملاء وتلقي الطلبات.

“هي ترغب بشدة في أن تكون جزءًا من ذلك”، أضاف مارتن. “أنا أحب وأقدر رغبتها في المساعدة حقًا. خلال الدورات القليلة الماضية من مهرجان توكسون ميت يورسيلف، كانت وجهًا لوجه مع الأشخاص القادمين إلى الكشك وتلقي الطلبات. إنها حقًا تندمج في الأحداث. دائمًا ما تفكر في الأمور، كيف يمكن تحسين إيتجيبت وكيف يمكننا جذب المزيد من الأشخاص. أحب ذلك”.

قد يكون مزيج الأرز والمعكرونة والعدس والحمص وصلصة الطماطم، المغطى بالبصل المقلي، غير مألوف للعديد من الأمريكيين، ولكن مارتن يعتقد أن الكشري يستحق الشهرة حول العالم ويحب تقديمه لأشخاص جدد.

تحقق من بقية مقابلتي مع جيريمي أدناه.

لقد بدأنا في استكشاف ومن الأشياء التي أتذكرها أننا ذهبنا إلى توكسون ميت يورسيلف. لم أصدق أن هذا كان حدثًا يقام مجانًا وبالحجم

Share